فازت المغنية المغربية، دنيا بطمة بجائزة Golden panther awards عن فئة أفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط من أمريكا.

بطمة نشرت فيديو أظهر الجائزة وعلقت:(سعيدة جدًا جدا بفوزي بالجائزة، كأفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط من أمريكا، شكرًا جزيلا لكل من صوت لي لأكون الحائزة على اكبر عدد هاشتاق من الفانز البطماوي وكل المغاربة احبكم وشكرا لكم على هذا الدعم والتشجيع المتواصل شكرًا جزيلا لزوجي الغالي وعائلتي الحبيبة وفانزاتي الغاليين لي سهروا على الهاشتاق وكان الفوز حليفنا وبلدي الحبيب على فرحتكم وعطائكم لدنيا بطمه شكرًا للسيدة ستيلا وجائزة جولدن بانت اواردز والسيد مارتن على ترشيحي في هذه الجائزة العالمية، وبدوري اهدي هذه الجائزة لكل الشعب المغربي وسيدنا الله ينصرو وكل محبين دنيا بطمه.. بطماويين في كل مكان).

والجائزة التي ألقت فيها دنيا كل هذا الخطاب، لا قيمة تُذكر لها، ولا جهة معروفة لها ومن الفائزين بها أحدهم ويُدعى فارتان تايمازيان عاة أنه أهم مغني بوب في أميركا! هل سمعتم بهذا الإسم من قبل؟

ولاحظنا أن معظم الفائزين والفائزان من المغمورين وغالبيتهم من الأرمن!

على دنيا أن تفهم أن الكبيرات لا تدخلن في مهاترات الجوائز، خصوصاً في هذا الزمن التجاري المفخخ بالنفاق.

ولأنها صوت مهم وفنانة تهدد أحلام في الخليج، ليس مقبولاً منها أن تنحني لجوائز تافهة.

مثل هذه الأكاذيب تقلل من قيمة دنيا بطمة وتدفعنا للإعتقاد بأنها شخصية مزورة مثل جوائزها.

سليمان برناوي- الجزائر

View this post on Instagram

سعيدة جدا جدا بفوزي بجائزة @goldenpantherawards_official كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط بأمريكا ????????? شكرًا جزيلا لكل من صوت لي لأكون الحائزة على اكبر عدد هاشتاق #gpa2019_duniabatma من الفانز البطماوي وكل المغاربة احبكم وشكرا لكم على هذا الدعم والتشجيع المتواصل ?? شكرًا جزيلا لزوجي الغالي وعائلتي الحبيبة وفانزاتي الغاليين لي سهرو على الهاشتاق وكان الفوز حليفنا وبلدي الحبيب على فرحتكم وعطائكم لدنيا بطمه ???? شكرًا للسيدة Stella وجائزة @goldenpantherawards_official والسيد @mr__martin_ على ترشيحي في هذه الجائزة العالمية ❤️????? وبدوري اهدي هذه الجائزة لكل الشعب المغربي وسيدنا الله ينصرو وكل محبين دنيا بطمه ??? #بطماويين_في_كل_مكان @alturkproductions @omar_rahali_semlali @lailaattassiofficial @btissambatmaofficial @imanbatmaofficial #دنيا_بطمه احبكم يا بطماووييييين يا رافعين راسي ?????❤️

A post shared by Dunia Batma ?? ? (@dunia_batma) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار