تتعرض الفنانة المغربية، دنيا بطمة لهجوم عنيف من أبناء بلدها الراغبين برؤيتها في السجن، فنشر عدد من رواد السوشيال ميديا المغاربة، فيديو تضمن عددًا من مقابلات بطمة، تظهر فيها مهدِدةً بعض الفنانين المغاربة والعرب، متباهية بعلاقتها مع أشخاص ذوي نفوذ.

وقالت بطمة في الفيديو: (قبل متذكروا اسم دنيا بطمة لازم تغسلوا أفواهكم كامل بالسمن والعسل وترتعدوت عندما تذكرون اسمها لأن وجهها قابل وجوه ملوك وقابلت ملوك وجلست مع ملوك وتوجت من قبل ملوك وغنات لملوك، هل عرفتوا من هي دنيا بطمة).

وتابعت هجومها قائلة: (أنا بالأوسمة ديالي (إشارة لتوسيمها بوسامين ملكيين من الملك محمد السادس 2015 و2018) وبالرسالة الملكية ديالي وبالتكريمات لي تحصلت عليها في الصحراء وبزاف دالحوايج (والكثير من الأشياء) لي متقدروش توصلوا ليهم).

وظهرت في ذات الفيديو، تجيب عن سؤال الصحافي سيمو بنبشير، المتواجد حاليا في أمريكا، ويرجح تواطئه مع بطمة في قضية حساب(حمزة مون بيبي)، قائلة: (عندي ملفات ثقيلةتخص فنانات في المغرب والخارج)، وأضافت: (كل واحد منهم عندي شريط يخص فضائحه)، قبل أن تسترسل بالحديث عن إحدى الفنانات التي تجمعها بها عداوة، قائلة: (عندي أدلة إذا نزلتها سوف أنهي لهاحياتها)، بالاضافة الى مقاطع تضم تمجيدها لحمزة مون بيبي،


سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار