قررت المغنية المغربية، دنيا بطمة خوض تجربة التمثيل لأول مرة، حيث ستلعب دور البطولة في مسلسل مغربي يحمل عنوان (قلبي نساك).

بطمة قالت أن نخبة كبيرة من النجوم سيشاركون في المسلسل الذي ألفته كليلة بونعيلات وإخراج المخرج إبراهيم شكيري.

زوجة المنتج البحريني، محمد الترك نشرت بوستر عبر حسابها وعلقت: (قريبًا.. مسلسل من بطولتي بعنوان ’قلبي نساك’ وبمشاركة فنانين كبار أفتخر أنني سأمثل إلى جانبهم قريبًا على mbc5).

وشكرت الفنانة صناع العمل لإختيارها، وقالت: (أشكرهم على التقدير والاختيار والاهتمام.. وشكر خاص للسيناريو المبدعة كليلة بونعيلات وإخراج المخرج العبقري إبراهيم شكيري وإشراف إدارة أعمالي شركة الترك للإنتاج الفني.. لي الشرف أن أتعامل مع هذا الطاقم المبدع).

بطمة التي تعتبر عدوة لمواطنتها ابتسام تسكت، قالت منذ مدة أن الدور الذي لعبته تسكت في مسلسل (سعيد وسحتوت)، عرض عليها أولًا، لكن مخرج وسيناريست المسلسل كذب ما جاء على لسان الفنانة دنيا بطمة، حول اقتراح دور البطولة عليها واعتذارها عن قبوله، ليصبح بعدها من نصيب الفنانة ابتسام تسكت.

وقالت السيناريست بشرى مالك، في تعليقها على الموضوع: (فقط للتوضيح، أريد التنبيه إلى أن دور ياسمين في سعيد وسحتوت كان لابتسام تسكت منذ أن وضعت الفكرة، ولم يقترح أحد نهائيا هذا الدور لأحد).

دنيا بطمة

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار