دنيا بطمة، إسم يزين جميع وسائل الإعلام، بفضل الكم الكبير من الفضائح التي تلاحقها، وترتبط باسمها، سواء كانت عمليات التجميل العديدة التي خضعت لها، أو حروبها مع طليقة زوجها وإبنته النجمة حلا الترك، أو ضلوعها في إبتزاز وفضح الفنانين أو ما يعرف بقضية (حمزة مون بيبي).

نشرت بعض المواقع المغربية، خبرا مفاده إستدعاء الشرطة المغربية، الفنانة المغربية، دنيا بطمة، للتحقيق معها في قضية تورطها بابتزاز فنانين وفضح شخصيات شهيرة وعامة عن طريق أحد الحسابات على الانستغرام.

ويتعلق الأمر بحساب، (حمزة مون بيبي)، الذي زعزع الوسط الفني وتحول إلى قضية رأي عام، بسبب نشاطه المشبوه ومنشوراته المثيرة للجدل ونشره فضائح وأسرار عدد من المشاهير في مجال الغناء و التمثيل والإعلام، وحتى الشخصيات الشهيرة في المجتمع المغربي، قبل أن يتم غلقه من طرف السلطات وإيقاف عناصره الذين اعترفوا بعد التحقيق معهم، بوقوف الفنانة دنيا بطمة خلف هذا الحساب وتسييره لمصالح شخصية وتصفية حسابات.

دنيا بطمة لم ترد على الشائعات، لكن مكتبها الإعلامي عبر عن استهجانه لنشر أخبار مغلوطة.

وأكد، أن الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، كما أنها لا تربطها أي علاقة بهذا الحساب، سواء من قريب أو من بعيد، وأنها لم تتوصل بأي استدعاء من طرف الشرطة القضائية.

واعتبر المكتب، هذا الأمر استهدافا مباشرا لشخص الفنانة، دنيا بطمة، في محاولة لتشويه صورتها، داخل أرض الوطن وخارجه، بغية التشويش على مسارها الفني، خاصة أن المواقع التي روجت للخبر لم تحاول التأكد من صحته قبل نشره للعموم.

دنيا بطمة، حققت نجاحا كبيرا في 2019 بعدما أطلقت أغنية راي جزائري، تحمل عنوان (ندمانة)، على طريقة الفيديو كليب.

الأغنية كلمات وألحان خريج برنامج (ستار أكاديمي)، إيهاب أمير، توزيع Roone وإخراج زوج الفنانة دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك.

إقرأ: دنيا بطمة في البانيو وتستحم- فيديو

العمل الجديد، لاقى هجومًا كبيرًا من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين سخروا من بطمة ولقطة ظهورها في البانيو وأطلقوا عليها لقب، محمد رمضان المغرب وسعد لمجرد في نسخته النسائية.

كما إدعى البعض أن بطمة ظهرت حلمتها في بداية الكليب، لكن الأمر كان سوء فهم لأن زهرة صغيرة اعتقدها بعض المرضى حلمة بطمة.

إقرأ: دنيا بطمة تهدد بتقطيع الشواذ

الفنانة المغربية، هاجمت هذه السنة الشواذ والمتشبهين بالنساء ووصل الأمر بتهديدهم بتقطيع أجسادهم.

بطمة قالت خلال فيديو نشرته منذ قليل: (لو لم نكن في شهر رمضان لقطعتكم وعلمتكم تشرميلة، في هذا الشهر العظيم أقول لكم الله يهديكم).

إقرأ: حلمة دنيا بطمة وتهمة تلاحقها – صورة

إقرا أيضا: دنيا بطمة بسروال ضيق وفاضح- صور

إقرأ: دنيا بطمة تحرك مؤخرتها- فيديو

إقرأ أيضا: دنيا بطمة بدون مكياج وأخفت البيكيني

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار