في جولة سريعة على المسلسلات المصرية الأكثر مشاهدة على الـ Youtube الذي أصبح منبراً مهماً، حيث لا داعي بعد الآن لشركات الإحصاء التي تتاجر وتلعب بالنتائج..

وفي اليوم الخامس من رمضان، كان واضحاً التفوق الكبير للحلقة الأولى من مسلسل الرعب (كفر دلهاب) والذي حقق أكثر من 3 مليون مشاهدة. وهو من بطولة يوسف الشريف، محمد رياض، روجينا، سهر الصايغ، صفاء الطوخي، هادي الجيار، سامي مغاوري، محمود حجازي، رامز أمير وغيرهم، وتأليف عمرو سمير عاطف، فكرة يوسف الشريف، تصميم الأزياء إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل كفردلهاب
مسلسل كفردلهاب

جاءت في المرتبة الثانية النجمة المصرية دنيا سمير غانم، التي تشارك هذا العام في مسلسل كوميدي (ال لالا لاند)، وحققت الحلقة الأولى على اليوتيوب، حتى الآن، 2,607,466. (لالا لاند) من بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، شيماء سيف، محمد سلام، عماد رشاد، هنا الزاهد، محمد ثروت، ألفت إمام، أميرة الهواري وغيرهم. ومن تأليف مصطفى صقر، فكرة هشام جمال وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل لالا لاند
مسلسل لالا لاند

واحتلت المرتبة الثالثة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي تقدّم مسلسلاً كوميدياً بحلقات منفصلة، كل حلقة تناقش موضوعاً مختلفاً (هربانة منها)، وقد حققت الحلقة الأولى 1,760,375. ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين عبد العزيز نجم مسرح مصر مصطفى خاطر وأيضا صلاح عبد الله وإخراج معتز التوني.

مسلسل هربانة منها
مسلسل هربانة منها

النجمة المصرية غادة عبد الرازق جاء مسلسلها (أرض جو) في المرتبة الرابعة حيث حققت أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة. مسلسل (أرض جو) يعرض حصرياً على شبكة تلفزيون ON E، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، هيثم شاكر، عباس أبو الحسن، أحمد الشامي، فريال يوسف، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد كريم، مراد مكرم، أحمد عبد الوارث، مها أبو عوف وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد جمعة.

مسلسل أرض جو
مسلسل أرض جو

أما هيفاء وهبي فقد جاء مسلسلها (الحرباية) في المرتبة الخامسة، وحققت الحلقة الأولى أكثر من 800 ألف مشاهدة. ويشارك في البطولة إلى جانب هيفاء كل من الراقصة دينا، نجلاء بدر، منذر ريحانة، صبري عبد المنعم، أحمد فؤاد سليم، أحمد صيام وهو من اخراج مريم أحمدي.

ياسمين أحمد – القاهرة

مسلسل الحرباية
مسلسل الحرباية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار