تشارك النجمة المصرية دنيا سمير غانم، هذا العام، بمسلسل تلفزيوني جديد بعنوان (في ال لا لا لاند) يعرض طوال شهر رمضان 2017.

النجمة المصرية دنيا سمير غانم على بوستر مسلسل (في ال لا لا لاند)
النجمة المصرية دنيا سمير غانم على بوستر مسلسل (في ال لا لا لاند)

دُنيا شوّقت متابعيها بـ Poster و(البرومو) الدعائي للعمل، حيث ظهرت فيهما بإطلالة مختلفة تماماً وفكرة أثارت جدلاً كبيراً قبل حلول الشهر الكريم.

شاهدتُ الحلقة الأولى من العمل الذي أطلت فيه دُنيا والتي تجسد دور (عتاب) وهي تعمل مضيفة جوية في شركة للطيران، إلا أنها لا تحمل صفات مضيفات الطيران أبداً حيث أنها تتحدث بلهجة سوقية وتمشي بطريقة غريبة وكوميدية.

تتعرف دنيا على أغلب ركاب الطائرة التي كانت متجهة إلى إحدى الدول، وخلال مرورها بالمحيط سقطت هناك بالقرب من جزيرة نائية.

بوستر مسلسل (في ال لا لا لاند)
بوستر مسلسل (في ال لا لا لاند)

تستيقظ دُنيا لتجد نفسها نائمة على الرمال على شاطيء الجزيرة، وتسارع للإطمئنان على الركاب وذلك تبعاً لأحداث الحلقة الثانية والحلقة الثالثة من العمل.

بوستر مسلسل (Flight 29 Down)
بوستر مسلسل (Flight 29 Down)

رغم الأجواء الكوميدية للعمل وخفة دم الممثلين إلا أنني تفاجأت كثيراً بإقتباسهم لفكرة المسلسل المأخوذ عن المسلسل الأمريكي (Flight 29 Down) الذي تدور أحداثه أيضاً حول سقوط طائرة تحمل مجموعة من الطلاب على شواطيء جزيرة ما، ويحاول الطلاب النجاة بأنفسهم من خلال التأقلم على حياة الطبيعة ومواجهة الأخطار.

دنيا سمير غانم بثياب المضيفة على شاطيء الجزيرة
دنيا سمير غانم بثياب المضيفة على شاطيء الجزيرة

على جانب آخر، نفى الفنان الشاب حمدي الميرغني اقتباس فكرة المسلسل وكتب عبر صفحته على موقع الـ Instagram: “يارب يعجبكم احنا تعبنا فيه اووووووي والمسلسل مش مقتبس من اي مسلسل او فيلم …وكل سنه وانتم طيبين”.

https://www.instagram.com/p/BUIkSehjeQ5/?taken-by=hamdymarghany

لا نعرف إذا كانت دُنيا على علم بأن فكرة المسلسل مسروقة من إحدى المسلسلات الأجنبية، وليس عيباً بأن نقتبس من أفكار الغرب رغم أننا نتمنى أنّ نتميز بأفكار جديدة ومختلفة، لكن العيب بأن نسرق الأفكار ولا نُصرح بهذا على الأقل على Teaser العمل!

هنا الزاهد ودنيا سمير غانم في لقطة من العمل
هنا الزاهد ودنيا سمير غانم في لقطة من العمل

يذكر أنّ العمل بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، شيماء سيف، محمد سلام، عماد رشاد، هنا الزاهد، محمد ثروت، ألفت إمام، أميرة الهواري وغيرهم.

من تأليف مصطفى صقر، فكرة هشام جمال وإخراج أحمد الجندي.

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار