حضرت صديقة الممثلة المصرية الراحلة دلال_عبد_العزيز مراسم العزاء، وأجرى موقع مصري لقاءً معها وتحدثت فيه عن الأيام الأخيرة من حياة صديقتها.

قالت المرأة التي لم تعرّف عن إسمها إنها حاولت زيارتها مرة في المستشفى لكن إبنتها دنيا_سمير_غانم منعتها من الزيارة حين قالت لها إنه لا داعي للمجيء ويمكنها الإتصال ساعة تشاء حتى تطمئن عليها وعلى صحتها.

اقرأ: دلال عبد العزيز ماتت بعدما علمت بوفاة سمير غانم؟

وقالت إن الراحلة كانت في غيبوبة تامة في الشهر الأخير وإنها كانت متأكدة من وفاة حبيب حياتها رفيق دربها سمير_غانم وتابعت: “كانت بتفوق تسألن عن سمير وتقول أنا واثقة أنه مات”

من حق دنيا أن تمنع الزيارات حين كانت أمها في المستشفى خوفًا من تسريب أي صورة لها خلال فترة مرضها أو خوفًا من أصدقائها الذين قد يقعوا بخطأ ويخبرونها عن رحيل سمير.

اقرأ: تامر حسني عن سمير غانم ودلال عبد العزيز: هما مع بعض وفرحانين

ومن المؤكد بأنها كانت تشعر بوفاته لأنها لم تسمع صوته كل فترة تواجدها في المستشفى وأيضًا لأنه لم يزرها ولم تره يومًا حتى من خلال فيديو Call، ودلال كانت ذكية جدًا أي أنها مثقفة وواعية وتعرف من يكذب عليها ومن لا.

اقرأ: دنيا سمير غانم قلبها محروق وماذا قالت لوالدتها؟

دنيا وإيمي فعلتا المستحيل حتى تبقى أمهما على قيد الحياة لكن ارداة الله كانت أقوى منهما بكثير، لكنهما حتمًا تؤمن بقدر الرب وستتخطيان حزنهما بعد فترة بدعم من زوجيهما حسن_الرداد ورامي_رضوان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار