أجرت إحدى الصفحات الفنية على موقع تويتر استفتاءً للأراء من أجل اختيار النجمة اللبنانية رقم واحد، وتم إقتراح عدة أسماء من بينها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واليسا ونوال الزغبي وديانا حداد والمغنية دومينيك حوراني.

https://twitter.com/Star___news/status/943919758239502343

التغريدة نالت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل وخصوصاً جمهور هيفاء الذين هاجموا دومينيك كونها مغنية لا ترقى لتوضع بمقارنة مع فنانتهم حيث علق أحدهم قائلاً: (عيب تحطوا دومينيك الي ما بتعرف ال دو من ال مي من ال مع هالاسماء الكبيرة.. احترموا عقولنا شوي.. و اكيد الكوين هيفا).

دومينيك وبكل إحترام ردت بتغريدة جاء فيها: (انا برا ساحة المقارنة حاليا آخذة عطلة مع نفسي بسبب الظروف السياسية العصيبة في كافة البلدان العربية ولكن بوعدكم راجعة والرقم ١).

دومينيك لم تكتفِ بهذا بل ردت بسخرية على تعليق إحداهن وصفت فيه كل الفنانات بأنهن مغنيات عاديات وأن ولا واحدة منهن أم كلثوم وجاء ردها هذا على ما قالته إحدى المغردات بأن: أن هيفاء وهبي والأخريات مجرد عارضات أزياء ولسن بفنانات: (إليسا أكيد وهيفاء ونوال مفروض ما يتسمون فنانات بل عارضات) لترد حوراني ساخرةً (كلنا طبقات كلتومية الفن أغنية ناجحة وبس).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار