النجمة اللبنانية دومينيك حوراني
النجمة اللبنانية دومينيك حوراني

على طريقتها الخاصة، احتفلت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، بعيد العشاق، برسالة حب مؤثرة أرسلتها خصيصاً إلى حبيبها.

كشفت دومينيك في تصريحات خاصة أن رسالتها التي وجهتها لحبيبها الأول والأخير فى عيد الحب هي من تأليفها وستقوم بغنائها قريباً فى عمل غنائي بعدما طرحتها على مواقع التواصل الرسمية الخاصة، وتتحدث رسالة الشعر التي كتبتها دومينيك عن الحب المستحيل بين إثنين يجمعهما الحب ولكن تفرقهما الظروف وعلى الرغم من ذلك لا يستطيع أن ينسى فيهم أحد الآخر، ويتواصلان معاً عن طريق توارد الأفكار.

دومينيك حوراني وجلسة تصوير خاصة بعيد الحب
دومينيك حوراني وجلسة تصوير خاصة بعيد الحب

تقول كلمات دومينيك: (يلي أخذت من قلبي قطعة، أرجوك إحتفظ بيها فذكراك عندي أغلى من شرايين قلبي بيرويها بغفى وبسرح فيك، والحلم مشاعري بصحيها وبعرف رغم البعد، أحلامي انت بترسم فيها عشان تشوفني بدنيي نحنا مش مع بعض فيها. . يلا نام ولا بقى تفكر فيي، بلغة سرية ،أنا وانت منفهم فيها حتى لو العين ما شافتك والأذن ما سمعت دمعتك لما تبكيها بضل في جروح لما تزعل عليي أنا وحدي بحس فيها وبعرف انك مشتاق ولهفان على بسمتي تتمسي فيها وفاهم من يوم مشيت بسمتي عن الناس بخبيها حتى ما استهلك روحي بحب تاني وخيانة هاي سميها … بحكي حالي وبعرف مستحيل كلماتي توصلك لكن ما بزعل، وجع حبك علمني افهم بعلم الفلك إحساسك بيوصلني وبيقلي شو اكتب ألك نيابة عنك وعني ،ما أنا العبد وانت على قلبي الملك وما تنسى إنّو قطعة منو رح تفضل رهينة معك #وما_قدرت_نسيت #من_القلب_للقلب #عم_تسمعني؟).

دومينيك حوراني بـ Jumpsuit أسود اللون
دومينيك حوراني بـ Jumpsuit أسود اللون

على صعيد آخر، كشفت دومينيك عن انتهائها من تصوير حملة إعلانات جديدة لصالح عيادات تجميل د. أحمد السبكي، وتم طرح إعلانات الحملة الدعائية بشوارع القاهرة، ومن المقرر البدء في عرضها على القنوات الفضائية خلال أسبوعين مع بداية شهر مارس المقبل، من إخراج المخرج ياسر سامي والذي تعاون من قبل مع النجم تامر حسني فى عدد من الكليبات والأعمال الدرامية.

 

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

كما كشفت النجمة دومينيك حوارني عن بدء طرح برنامجها (دومينيك حول العالم) بداية شهر مارس المقبل على قناة (أغاني أغاني) التابعة لقناة MTV اللبنانية.

وأضافت أنها تحضر حالياً لمسلسل سيكون مفاجأة لجمهورها عبر مختلف الدول العربية ستعلن عن تفاصيلها خلال أيام عقب توقيعها العقود الرسمية والذي سيعرض خارج الموسم الرمضاني، كما أنها انتهت من تصوير أغنيتها (كنت فين) بالأردن ودبي ولبنان وسيتم طرحها قريباً.

دومينيك حوران وجهت رسالة عشق لحبيبها في الفلانتين
دومينيك حوران وجهت رسالة عشق لحبيبها في الفلانتين

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار