دونالد ترامب يطلب لقاء خطيبة خاشقجي من هي؟ فيديو
دونالد ترامب يطلب لقاء خطيبة خاشقجي من هي؟ فيديو

دونالد ترامب حزين لاختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي

عبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن حزنه الشديد وقلقه بشان قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وقال خلال مؤتمر صحفي له في البيت الأبيض، إنه لا يمكن السماح بحدوث هذا الأمر سواء لصحفي أو لغيره مشيرًا إلى إن الولايات المتحدة طلبت معلومات أكثر حول اختفاء خاشقجي من المملكة السعودية.

الرئيس الأمريكي صرّح ان خطيبة خاشقجي راسلته وراسلت زوجته ميلانيا، مضيفا أنه طلب منها الحضور إلى البيت الأبيض لملاقاته واعطائه تفاصيل أكثر عن الواقعة.

وكان جمال خاشقجي دخل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول في الثاني من أكتوبر لاستخراج أوراق رسمية ولكنه لم يخرج منها منذ ذلك الحين حسب قول خطيبته التركية خديجة جنكيز التي كانت تنتظره خارج القنصلية وبعض الشهود الاخرين أما السلطات السعودية فقالت إن خاشقجي خرج من القنصلية.

من هي خطيبة الخاشقجي المزعومة:

هي اليمنية توكل عبد السلام كرمان 39 سنة، فازت بجائزة نوبل سنة 2011 بالتقاسم مع إلين جونسون وليما غبوي والجميع شكك آنذاك بالجائزة وكيف تم تسوية الأمر بين مانحي (نوبل) في السويد والدولة القطرية لأن توكل كرمان كانت شخصية غير معروفة ولا قيمة حيوية لها بين النساء العرب في صنع السلام.

توكل كرمان أطلت بطريقة مريبة في قضية الخاشقجي وسمت نفسها خديجة، وادعت أنها خطيبتة خاشقجي الذي اختفى في تركيا بظروف غامضة واتُهمت السعودية بتصفيته وكلنا يفهم أنها مؤامرة قطرية تركية أميركية على السعودية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار