احتفى فنانون أردنيون وعرب وعلى رأسهم عدد من رموز الفن الأردني، يتقدمهم الفنان الأردني الأول متعب الصقار وكذلك نهاوند، وبحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام من الأردن والوطن العربي بمرور 15 عاماً على تتويج الفنانة ديانا كرزون بلقب سوبر ستار العرب في لبنان، والذي توجت به في العام 2003 وذلك من خلال مشاركتهم في الحفل الذي أقامته كرزون بهذه المناسبة.

الفنانة الأردنية ديانا كرزون

استذكر الحضور تلك اللحظات الجميلة التي رافقت تتويج كرزون باللقب، بعد ما أجمع الأردنيون على التصويت لها في الحلقة النهائية من برنامج المواهب العربي الأول من نوعه الذي عرضته فضائية المستقبل في لبنان.

قبل أن تبدأ كلمتها وفور اعتلائها المنصة لتقديم الشكر استذكرت ديانا شهداء الأردن طالبة من الحضور قراءة الفاتحة على أرواحهم والوقوف دقيقة حداد على دماء زكية روت الأردن لينعم شعبه بالأمن والسلام.

خلال كلمتها فاضت مشاعر كرزون بالمحبة والشجن، فذرفت الدموع لأكثر من مرة، موجهة الشكر الكبير لكل من ساندها ووقف معها على امتداد مسيرتها مؤكدة أنها تحب الجميع سواء من كان بجانبها أو هاجمها وانتقدها.

الفنانة الأردنية ديانا كرزون

وتم عرض فيلم تسجيلي يذكر الحضور بتلك اللحظات التي رافقت فوز ديانا باللقب، ولحظة إعلان النتائج بالإضافة إلى التهنئة الملكية الخاصة التي تلقتها كرزون من الملك عبد الله والملكة رانيا إبان حملها اللقب.

اختتم الحفل بوصلة غنائية استمرت لأكثر من ساعة ونصف قدمتها كرزون برفقة فرقة (الليدرز باند) بقيادة المايسترو بهاء الداود افتتحتها بأغنية (حنا كبار البلد حنا كراسيها)، واكملت في أولى اغانيها بعد الفوز باللقب (انساني ما بنساك)، ومن ثم اعلنت عن مفاجأة للحضور تمثلت في اطلاق عمل جديد باللهجة المصرية حمل عنوان (هعمل فرح) من كلمات هاني صارو والحان كريم محسن وتوزيع اسامه عبدالهادي واكملت بالكثير من الأعمال الخاصة بها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الاغاني التي غنتها خلال مشاركتها في برنامج سوبر ستار العرب ومن أهمها (على بابي واقف قمرين).

اختتم الحفل بفقرة غنائية قدمها متعب الصقار برفقة الفنان العراقي محمد عبد الجبار فيما كرم الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف كرزون بإهدائها مجسم للقدس الشريف.

ديانا كرزون خلال لقاء تلفزيوني

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار