المؤلف والمغني الفلسطيني يطلق أغنية مبتكرة تتحدث عن الثقة والاعتزاز بالنفس

أطلق مغني الراب الفلسطيني ديف قري، أغنية هيب هوب حماسية أخرى بعنوان “دواره”، عقب النجاح الذي حققته أغنيته المنفردة “سامي”.

وكما عوّد قري جمهوره، تتناول الأغنية الجديدة قضية هادفة من خلال كلمات واضحة وموجزة باللهجتين المصرية والفلسطينية.

تحدث قري عن الأغنية قبيل إطلاقها بالتعاون مع شركة يونيفرسال ميوزيك مينا في 6 فبراير- شباط، وقال إنها تدعو إلى مواجهة تحديات الحياة ومصاعبها من خلال الثقة بالنفس والإعتزاز بالذات.

ولطالما كان ديف صريحاً ومنفتحاً بشأن هذا الموضوع، إذ تناول في أغنية “سامي” التحديات الصحية والنفسية التي خاضها شخصياً، وعبّر عن تصالحه معها لأنها ساهمت في تشكيل شخصيته الحالية.

“دواره”

تمثل “دواره” ثمرة تعاون بين قري الذي تولى التأليف والتلحين ودنغل الذي تولى الإنتاج، لتشكل أحدث إبداعات الفنان في مجال الموسيقى الإلكترونية من خلال أغنية مؤثرة تجمع بشكلٍ متساوٍ بين الهيب هوب العصري واللمسات العربية التقليدية.

وسرعان ما حققت “دواره” نجاحاً لافتاً، لا سيما وأن الفنان استعان باللهجتين الفلسطينية والمصرية لإيصال رسالته، حيث حصدت أكثر من نصف مليون مشاهدة في غضون أسابيع قليلة بعد عرضها لأول مرة على قناة اليوتيوب يو ميوزك بالعربي.

وتنسجم الأغنية برسالتها الهادفة وموسيقاها المؤثرة مع رصيد ديف الغني بالإرث السياسي والثقافي. وفيما يمضي دنغل بهدوء وتصميم قدماً بتيار الموسيقى الإلكترونية، تأتي “دواره” كخطوة جديدة في رحلة قري ليكون الصوت القادم للجيل الشاب.

ديف قري وهيب هوب عصرية بعنوان دواره
ديف قري وهيب هوب عصرية بعنوان دواره
Copy URL to clipboard











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار