اشتهرت النجمة السورية ديما_بياعة بأعمالها الفنية وبأخلاقها العالية وحسن سيرتها.

مرّة لم نسمع بخلافات علنية خاضتها، بإستثناء مرة واحدة حين سُرق زوجها الأول تيم_حسن ليرتمي بين أحضان عشيقته الممثلة التي لا يحترمها أحدٌ والشهيرة بخاطفة الرجال من زوجاتهم.

تتواجد ديما على السوشيال ميديا، فتنشر كل شيء إيجابي وهادف، ولا تستعرض جسدها، ولم تنجرف خلف التجارة الرعناء كغيرها من الجميلات اللواتي لا تساوين ربعها في الشهرة والجمال، ولم تتورط بسلبيات هذه المواقع، لذا حظيت بإحترام الملايين من العرب الذي يبحثون عن نجمة محترمة تصون نفسها وعائلتها وزوجها.

اقرأ: ديما بياعة إشتاقت لأخيها العراقي من والدتها – صورة

نشرت صورة قديمة لها تعود لأكثر من 15 عامًا، حين كانت حاملًا بإبنها الأول ورد من زوجها الأول تيم حسن، فبدأ البعض يسألها عن سبب نشرها للصورة وما إذا كانت تحن لأيامها مع تيم، أو تحلم بالأمومة من حبيبها وزوجها الحالي أحمد الحلو.

اقرأ: ديما بياعة تنشر صورة والدها لأول مرة

ما نؤكده بأن تيم صار من ماضيها، وتحترمه كوالد لإبنيْها، وتعشق زوجها أحمد الذي وقف معها في عز أزماتها، لكن الصورة نشرتها لتعبّر عن فخرها بإبنها العبقري الذي شارك بمسابقة عالمية وعلمية، في دبي، ووصل إلى المراحل النهائية، وحلمه أن يصبح عالمًا فيزيائيًا مهمًا في العالم.

اقرأ: ابن ديما بياعة العبقري يلامس المريخ – فيديو

ومن لديه ابن كورد، يحق له أن يفتخر به، في كل الأوقات وأن ينشر أي صورة تذكره بمرحلة طفولته وكيف أصبح شابًا.

اقرأ: ابن ديما بياعة وتيم حسن يحقق انجازًا سوريًا – فيديو

ولأغبياء السوشيال ميديا، كفى اصدار أحكام سخيفة وكفى استخدام الأسماء المفبركة وممارسة سيادتكم الوهمية على أشخاص تحلمون بالوصول إلى حيث يضعون أقدامهم!

الصورة التي نشرتها ديما وتتحدث عن حملها الأول
الصورة التي نشرتها ديما وتتحدث عن حملها الأول
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار