كانت نشرت قناة ال Mtv خبرًا مفاده أن النجم السوري قصي الخولي وديما بياعة سيلعبان بطولة فيلم جديد.

لكن المحطة التي يعمل لديها تيم حسن مع منتجه لم تذكر اسم ديما بياعة وفضلت أن تروّج لتيم ووصفتها بطليقته دون تسميتها ما أثار غضب المذيعة اللبنانية ديما صادق التي سارعت إلى الدفاع عن قيمة واسم ديمة الكبيريْن واستقلاليتها عن رجل كان زوجها وخلعته بعدما فضحت خيانته مع نسرين طافش.

كتبت ديما صادق ساخرةً: (قصي خولي وطليقة تيم حسن؟! هاي صفتها بالحياة؟! السيدة عندها اسم و مهنة. اسمها ديما بياعة، وممثلة مشهورة. كيف يعني منختصر امرأة بنسبها لزوجها أو طليقها؟! كيف يعني؟ مع كامل احترامي لكل الأطراف.)

ما كتبته يعبر عن وجهة نظر حقة تمثل قناعات العديد من الأحرار ومنهم رجال لا ذكور يرفضون التقليل من شأن المرأة، وأن تبقى تلحق اسم زوجها حتى بعد الفراق تمامًا كديمة بياعة التي لم تغير اسمها حين تزوجت من تيم حسن عملاً بالعادات البالية التي طبقتها المحامية اللبنانية أمل علم الدين والتي ما أن تزوجت جورج كلوني حتى استغنت عن اسم عائلتها وألغته لتسمي نفسها بأمل كلوني ناكرة أو متنكرةً لهويتها تطبيقًا للقوانين الذكرية التي تبجل الرجل واسمه لتمسح هوية المرأة بدءً من اسمها.

أصابت ديما صادق لأن النجمة السورية فنانة كبيرة وتيم حسن كان زوجًا خائنًا لها ذات يوم ولا يستحق أن يذكر اسمه إلى جانب اسمها إلا من باب العقاب والتذكير بفعلته الشنيعة في قلة الوفاء أي قلة الشرف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار