عبر صفحتها على التويتر، سخرت الإعلامية اللبناني ديما صادق من خبر كتبه الصحافي اللبناني ابراهيم الأمين في جريدة الأخبار اللبنانية التي يرأس تحريرها عن معلومات وصلتهم من سيّدة مقربة من اللواء أشرف ريفي مؤكدةً أنه تلقى معلومة مصدرها السعودية، وجاء في الخبر الذي نشرته صحيفة الأخبار التالي:

ديما صادق تسخر من جريد الأخبار وابراهيم الأمين ومن ثم تتراجع - بالوثائق
الإعلامية اللبنانية ديما صداق

أبرز التطوّرات التي جرت ليل أمس، الجلبة التي حلّت على بيت الوسط، إثر تواتر معلومات تبين أن مصدرها سيّدة قريبة جداً من اللواء أشرف ريفي (تسكن في نفس المبنى الذي يقطنه في الأشرفية) تضمّنت تلقي شخصيات لبنانية، من بينها ريفي، معلومة مصدرها السعودية تقول أن ولي العهد محمد بن سلمان قرر استدعاء بهاء الحريري إلى الرياض، وإبلاغه قرار المملكة مبايعته لتيار المستقبل)

تغريدة ديما صادق الساخرة من الخبر الذي كتبه ابراهيم الأمين
تغريدة ديما صادق الساخرة من الخبر الذي كتبه ابراهيم الأمين

ديما صادق نشرت مقطعاً من المقال عبر صفحتها على التوتير، وكتبت ساخرةً من السيّدة التي أوصلت الخبر لابراهيم الأمين، وكتبت ديما صادق تتساءل: (ما فهمت جارة أشرف ريفي مصدر الخبرية؟)

إلا أن صادق سرعان ما حذفت التغريدة، مؤكدة للكل بأنها ليست هي من نشر خبر مبايعة بهاء الحريري، وقالت: (يُنسب لي أنني سربت خبرًا معينا عن كيفية خروج خبر مبايعة بهاء الحريري. يهمني التأكيد أن كل ما فعلته هو ” شير” Share لخبر على موقع الحدث نيوز واقتطعت جملة جاءت فيه . ثم عدت وحذفته لحساسيته. لست مسؤولة بأي شكل عن هذا الخبر كما أنه ليس لدي أدنى فكرة عن مدى صحته)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار