إنها المرّة الأولى التي يُنتج فيها عمل عربي على اليوتيوب، وترفض الشركة المنتجة بيعه للشاشات التلفزيونية والمحطات العربية، واكتفت شركة الوطن السورية، بعرض مسلسلها (الشك أو الـ Doubt) على قناتها الخاصة على اليوتيوب، وهذه الخطوة فريدة من نوعها، وتُبين مدى ذكاء أصحابها المتابعين للثورة المعلوماتية وكيف أن التلفزيونات مصيرها إلى الزوال قريباً، مقابل صعود بورصة اليوتيوب والقنوات الموجودة أون لاين.

كل مسلسل (الشك Doubt) عبارة عن 90 دقيقة فقط، وإن مدّة العرض لكل حلقة لا تتجاوز الثلاث دقائق، وهو عبارة عن دراما تشويقية مؤلفة من ثلاثين حلقة، تدور أحداثه حول ورد (بسام كوسا) وزوجته مي (ديما قندلفت)، وفي ذكرى زواجهما يدعوان أصدقائهما المقربين وهم جاد، مهندس في شركة ورد وزوجته ريما، وفرح سكرتيرة ورد وزوجها مهند، ونورا صديقة مي المقربة وزوجها تامر، وتفجر مي مفاجأة أمام الجميع.

ديما قندلفت تثير الشك بقلوب الرجال
النجمة السورية ديما قندلفت

في الحلقة الأولى من المسلسل تطلب ديما الطلاق من بسام كوسا بعد أن تكتشف خيانته مع إحدى الصديقات التي تتواجدن في السهرة في بيتها مع أزواجهن، وتهدده بأنها ستكشف اسم من يخونها معه إن رفض الطلاق وتثير الشكوك في قلوب كل الأزواج الموجودين لتبدأ حكاية الشك.

(الشك) بطولة بسام كوسا، ديما قندلفت، دانا جبر، صفاء سلطان، أحمد الأحمد، محمود نصر، جوان الخضى وزينة بارافي، تأليف سيف حامد وإخراج مروان بركات.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار