انشغلت الممثلة السورية ديما_قندلفت كثيرًا في الآونة الأخيرة، منذ تصويرها في مسلسل (ستليتو) الذي حقق نجاحًا كبيرًا بفضل شخصيتها (فلك معوض) حيث كانت شريرة وكلاس في آن وتعشق حب السيطرة قبل أن ينتهي بها المطاف بالقتل وتآمر كل أصدقاءها ضدها بسبب ما كانت تفعله بهم.

اقرأ: ديما قندلفت: عاندت أهلي وتزوجت رجلاً ليس من ديني

وبعد (ستليتو) صورت مسلسل (العربجي) الذي حقق نجاحًا في رمضان 2023 وتركت أثرًا كبيرًا على المتابعين بسبب تطور الأداء والتقنيات التمثيلية، لكن ديما “من يوم يومها” مممثلة مجتهدة بل كانت تنتظر دائمًا الفرصة المناسبة لتفجر طاقاتها في التمثيل وعالم الدراما.

اقرأ: ديما قندلفت ماذا قالت عن تصرف انغام بحقها؟

خلال تلك الفترات ابتعدت ديما عن ممارسة هوايتها المفضلة، هوية السباحة بما أنها ماهرة في هذه الرياضة، وحين عادت لممارسة حياتها بشكل طبيعي عادت ونشرت صورة لها أثناء ممارستها للسباحة، وكتبت: (العودة إلى الوضع الطبيعي)

ما فوائد السباحة لجسم الإنسان؟

تعد السباحة رياضة شاملة تعمل على تنشيط الجسم بشكل عام وتحسين اللياقة البدنية والصحة العامة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر السباحة نشاطاً ممتازاً لتحسين الصحة النفسية والعقلية، حيث تساعد على تخفيف التوتر والقلق والاكتئاب.

1- تحسين صحة القلب والأوعية الدموية وخفض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم.

2- تنمية العضلات والمحافظة على اللياقة البدنية والوزن الصحي.

3- تحسين التنفس وتطوير القدرة على التحمل الجسدي.

4- تقوية الجهاز المناعي وتحسين الدورة الدموية في الجسم.

5- تحسين المرونة والتوازن والتنسيق الحركي.

6- توفير وسيلة ممتعة وآمنة للتمتع بالوقت والاسترخاء وتقليل التوتر والضغوطات النفسية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسباحة أن تكون نشاطاً اجتماعياً ممتازاً حيث يمكن للأفراد الاجتماع والتفاعل مع بعضهم البعض في المسابح والشواطئ وتكوين صداقات جديدة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار