نشرتْ النجمة التركية ديميت_أوزدمير صورةً لها من داخل مركز للتجميل، ظهرت مستلقية على السرير.

إقرأ: ديميت أوزدمير ترقص وما الفائدة ممّا تفعله؟ – فيديو

حصدت لقطتها تفاعلًا كبيرًا وهاجمها الآلاف واتهموها أنها تناقض نفسها بعدما رفضت أكثر من مرة إجراء عمليات التجميل.

أطلّت ديميت دون أن تضع المساحيق أبدًا.

لكن الاهتمام بالبشرة ووضع الكريمات لا يعنيان الخضوع لأي جراحة تجميلية.

ديميت تعتني ببشرتها دائمًا، وبجسدها باستمرار عبر ممارسة الرياضة.

هذه أساليب روتينية يجب لأي سيدة اعتمادها لكي تحافظ على ملامحها وشبابها.

لا نفهم الهجوم الذي شُن عليها، وتجاهلته كالعادة لأنها تثق كثيرًا بنفسها.

التجميل يعني تغيير بشكل أحد أعضاء الوجه، أما الاعتناء فيعني المحافظة على شكله.

ديميت نجمة شهيرة في تركيا، ويجب أن تهتم بشكلها الخارجي دائمًا كون الملايين يتابعونها ويحبونها.

يمكنك سيدتي أن تعتني ببشرتك كما الممثلة التركية، دون الحاجة للخضوع لأي جراحة تجميلية، عبر اعتماد النقاط التالية:

  • تنظيف الوجه: أولى خطوات العناية بالبشرة يجب أن تكون من خلال تنظيفها، وذلك باستخدام الغسول المناسبة لنوع البشرة، فالمنظف الجيد يُنظف المسامات ويُزيل الشوائب، والأوساخ وآثار المكياج والزيوت العالقة في البشرة، ليتركها ناعمة ونظيفة، ويجب استخدام الغسول مرتين يوميًا، مرة في الصباح وأخرى في الليل قبل النوم.
  • استخدام التونر: استخدام التونر جزء مهم لروتين العناية بالبشرة، فبعد تنظيفها تمامًا يُستخدم التونر لإغلاق المسامات وشد الجلد، وإزالة الزيوت والدهون المتراكمة على البشرة، وتتوفر العديد من الأنواع من التونر يُمكن اختيار المناسب منها بحسب نوع البشرة، ويُمكن استخدام ماء الورد كبديل للتونر وهو الخيار الأفضل.
  • الترطيب: تتطلب البشرة الترطيب المستمر، فمع مرور الوقت والتقدم في السن تميل البشرة إلى الجفاف، ولهذا فإن هناك حاجة لترطيبها يوميًا، ويُمكن استخدام المرطب المناسب لنوع البشرة للحصول على الترطيب اللازم، كما يجب ترطيب العنق.
  • التقشير: لا بد من تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة، كما أن التقشير يسمح لخلايا البشرة بالتجدد، ويُمكن استخدام المستحضرات الجاهزة والخاصة بالتقشير أو من خلال استخدام مواد طبيعية مثل دقيق الشوفان وقشور البرتقال وغيرها من المواد المتوفرة في المنزل، ويمنح التقشير البشرة الإشراقة المطلوبة ويُقلل من ظهور التجاعيد، ومن الأفضل تقشير البشرة مرة كل أسبوع.
  • حماية البشر من أشعة الشمس: تُسبب أشعة الشمس العديد من الأضرار على البشرة، ويُمكن حمايتها من خلال استخدام الكريمات الخاصة بالوقاية من أشعة الشمس، والتي تحتوي على عامل حماية بدرجة 15 فما فوق، ويتم اختيار النوع المناسب للبشرة للحصول على فوائده المطلوبة.
  • تدليك الوجه: من طرق العناية بالبشرة المهمة لمنحها النضارة، ويُدلك الوجه بهدف تنظيفه والوقاية من ظهور التجاعيد، كما يمنح البشرة الحيوية اللازمة.
  • استخدام الأقنعة: تُستخدم الأقنعة لتنشيط البشرة وشدها، ويُمكن استخدام الأقنعة المحضرة منزليًا، والتي تحتوي على مكونات طبيعية مثل العسل، والبيض، وماء الورد، وزيت اللوز، وغيرها، ويُفضل استخدام الأقنعة مرة واحدة كل أسبوع على البشرة النظيفة.
  • منتجات مكافحة الشيخوخة: تحتوي هذه المستحضرات على مكونات تُؤخر ظهور علامات الشيخوخة، ويُمكن البدء باستخدامها في منتصف العشرينات من العمر، فهذه المنتجات تمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنها تسمح بإنتاج الكولاجين، وتُحسن من مرونة الجلد، ويُفضل استخدام المستحضرات التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسيل، والريتينويدات، وفيتامينات A ،E ،C، ويجب اتباع الإرشادات الموجودة على العبوة جيدًا.
    تغذية البشرة: مع التقدم في السن تحتاج البشرة إلى التغذية الجيدة للحفاظ على نضارتها وإشراقها، وذلك من خلال استخدام منتجات غنية بمضادات الأكسدة وفيتامينات A ،E وغيرها من المكونات الطبيعية التي تحارب الجذور الحرة، وتمنع ظهور علامات تقدم السن على البشرة، ويُفضل أيضًا استخدام الكريمات المغذية في الليل للحصول على فوائد أكبر.
  • النظام الغذائي: يمنح النظام الغذائي المتوازن البشرة التوهج والنضارة المطلوبين، ولهذا يجب تناول الكثير من الفواكه والخضروات، لأنها غنية بمضادات الأكسدة، كما يجب أن يشمل النظام الغذائي كمية كافية من الكربوهيدرات، والبروتين، والدهون، والفيتامينات، والمعادن، مع تناول ما لا يقل عن 6-8 أكواب يوميًا من الماء لطرد السموم من الجسم والحفاظ على ترطيب البشرة.
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار