نشرت النجمة_التركية ديميت_أوزدمير صورةً لها مع أفراد أسرتها، وتحديدًا مع سيّدة عشرينية محجبة وفتاة صغيرة، لم تعلن بالضبط ما صلة قرابتها بهما.

حققت اللقطة تفاعلًا كبيرًا لأن أفراد أسرة ديميت لا يطلّون عادة عبر (السوشيال ميديا)، وعبر حساباتها لا تروّج سوى لمسلسلاتها وإعلاناتها وليس لحياتها الشخصية كما معظم العرب.

البعض تفاجأ من مظهر قريبتها المحجبة ولا نفهم لمَ!

ديميت مسلمة كغالبية أهل تركيا التي يحكمها نظام علماني، منذ مائة سنة، أي منذ أسسها أتاتورك التي ترتفع صوره في كل ساحات اسطنبول، والعلمانية تعني فصل الدين عن السلطة، ولا تعني التدخل بشؤون الناس بل تقدس حرياتهم الشخصية.

لا يعرف كثيرون أن ٥٣٪ من نساء تركيا محجبات عكس ما تظهره المسلسلات التركية، والتي لا تصوّر البطلة غالبًا سوى فتاة من العاصمة إسطنبول، متحررة ترتدي القصير، لكن الحجاب في تركيا خيار لا تفرضه أي جهة إذا استثنيا العادات والتقاليد في المناطق النائية والتي تحوي عشرات ملايين التقليديين والمتمسكين بعقليات البداوة.

بطلة (الطائر المبكر) تبدو أكثر تحررًا من بقية أفراد أسرتها المحافظين دينيًا، فتقبّل أبطال مسلسلاتها، ترتدي القصير جدًا، تظهر بالبكيني دائمًا، تكشف عن بطنها، ترقص مع رفاقها الشباب، ولا أحد يعترض من أقاربها لأن العلاقات في تركيا سوية ويحكمها القانون لا شريعة سي السيد.

إقرأ: ديميت أوزدمير وبطل مسلسلها المتزوج معًا ليلًا! – صورة

أقرباؤها أيضًا يتقبّلون كل تصرفاتها وسلوكياتها، وإلا لمَ لتحلم أن تتصوّر معها تلك السيدة أو غيرها!

رغم أنها ليست الأجمل بين نجمات تركيا، إلا أن ديميت تحظى بشهرةٍ واسعة وتُعد من نجمات الصف الأول في وطنها وتتقاضى أجرًا عاليًا ينافس أجور نسليهان_أتاغول، بيرين_سات، هازال_كايا، توبا_بويوكستون، وفهرية أفجان.

إقرأ: ديميت أوزدمير فتاة النافذة ولماذا تركت الرقص؟ – صور

ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير وقريتها المحجبة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار