حلّت الممثلة دينا الشربيني ضيفة على برنامج (فحص شامل) من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب المُذاع عبر قناة (الحياة) وأجابت على أسئلة كثيرة وردت موضحة الكثير من القضايا التي أثارت الجدل حولها.

كشفت أن عمرها هو 31 عاماً وأنها اشتاقت لمهنة المذيعة لكنها كانت مذيعة فاشلة.

دينا الشربيني من برنامج فحص شامل

وعن النجمة الأردنية صبا مبارك قالت إنها صديقة مقرّبة وكانت تعيش معها لفترة، وأنها لم تخضع لأي عملية تجميل وتتمنى أن تجري جراحة في أنفها وهي ليست ضد عمليات التجميل لكنها تخاف من تغيير ملامحها.

عن مشكلتها في الحياة قالت إنها تفكر بقلبها لا بعقلها. وعن أطول علاقة عاطفية خاضتها قالت إنها استمرت لمدة 6 سنوات.

دينا الشربيني من برنامج فحص شامل

وأكثر شيء تكرهه فهو الكذب ومعظم الرجال يكذبون وهي تسامح كثيراً حتى من يخونها تظل صديقة له.

أكثر شيء آلمها في حياتها هو تعرضها للخيانة من حبيب سابق ومع صديقتها.. وعن مواصفات الذي تحبه فيجب أن يكون طموحاً وطيباً ويتقي الله فيها وأنها تحب فكرة الحب لكن لا يوجد شخص في حياتها اليوم.. ولا تعيش قصة حب لتخبر عنها ولا تحب أن ترتبط برجل من غير دينها كما أنها لا تقبل أن ترتبط بمتزوج.

كما قررت أن تركز هذه الفترة في العمل وعلى الإهتمام بأسرتها.

أما الحرية الجنسية فهي علاج جيد لظاهرة التحرش ويجب أن يكون هناك ثقافة جنسية بطريقة علمية في المدارس.. وأنها تعرّضت للتحرش مرة واحدة، وركضت وراء المتحرش بعد أن لمسها.

وقالت إنها لا تحب أن تحكم على أحد وهي لا تعرف ظروفه.. وأن أمير كرارة وقف إلى جانبها في محنتها ووصفته بالجدع.. ولا تفكر في ارتداء الحجاب، والهداية من الله والملابس والظهر لا يحكمان إن كان الشخص قريبا من الله أم لا.

دينا الشربيني من برنامج كل فحص شامل

وعن ريهام عبد الغفور فأكدت أنها لم تكن صديقتها وقت أزمتها لكنها وقفت معها كثيراً وساعدتها وأنها ظُلمت في قضية المخدرات وستتحدث في الموضوع بالتفصيل بعد انتهائها من إعداد أمر ما.

أفصحت عن سر فقالت أنها ذهبت مرة للطبيب النفسي لكنها لم تشعر بأنها أستفادت وعن سبب ذهابها للطبيب يعود لإحساسها بأنها في أوقات كثيرة كانت تشعر أن لها أكثر من شخصية وكان يراودها حلم يتكرر وهو أنها تسقط من مكان مرتفع وهي في الواقع تعاني من (فوبيا) المرض والموت والأماكن المرتفعة.

وعن طريقة كسرها لحاجز الخوف فقالت أن ذلك حدث حين شاركت في أحد البرامج وقفزت من الطائرة. وقالت أنها دائماً ترى نفسها سمينة.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار