تواجدت الممثلة المصرية دينا_الشربيني في عزاء الممثلة المصرية الراحلة دلال_عبد_العزيز التي ماتت، صباح السبت، بسبب تليف بالرئة ورفض عائلتها اجراء عملية زرع رئة خوفًا على حياتها.

اقرأ: هل عاد عمرو دياب لدينا الشربيني؟ – صورة

فور وصول دينا إلى العزاء فرّت هاربة وركضت من المصورين الصحافيين الذين كانوا يقومون بعملهم تجاه الراحلة، ويقفون تحت أشعة الشمس الحارقة.

انتقدت دينا كثيرًا لهروبها، وكان يمكنها الاعتذار بطريقة راقية أكثير من الركض حتى تبعد عنها الكلام القاسي او الهجوم عليها.

اقرأ: دينا الشربيني هل علقت على قصة حب عمرو دياب؟

على كل النجوم احترام كل الصحافيين الذين يقومون بعملهم حتى يسلطون الضوء علي أعمال كل الفنانين، وأن لا يكونون مكسر عصا أي نجمٍ مهما علا شأنه.

وان كانت دينا ليست ب Mood اعطاء التصاريح فكان يمكنها اخفاء نفسها أو الإعتذار بطريقة راقية أكثر احترامًا للصحافيين.

اقرأ: عمرو دياب يغيظ دينا الشربيني

بعد انفصالها عن عمرو_دياب اهتمت الشربيني بالترويج لفيلمها الجديد (البعض لا يذهب للمأذون مرتين)، الذي يشاركها بطولته كل من كريم_عبد_العزيز ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وكتبت: (من ٧/٧ في كل سينمات مصر والوطن العربي).

اقرأ: رامي رضوان لدلال عبد العزيز: كنا بنادي بعض حبيب قلبي

نشاط دينا الفني هذا العام كبيراً، رغم انفصالها عن حبيبها الفنان المصري عمرو دياب، فقدمت في رمضانالماضي، مسلسلاً بعنوان (قصر النيل)، وشاركت في اعلانين ضمن دعايا اعلانات رمضان، والآن تقدم فيلماً جديداً وهذا يدل على أنها تجاهلت عمرو واستمرت في حياتها بنفس القوة والتألق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار