خلال الجزء الثاني من لقاء الفنانة المصرية دينا_الشربيني، مع شيرين عرفة في برنامج أدينا بندردش، أدلت بتصريحات اثارت ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

قالت دينا: دايمًا بجري من النكد علشان مش بحب أواجهه، وأنا من النوع اللي بيهاجم نفسه ومش بتبسط بنجاح شغلي ودي حاجة مش حلوة، وتعرضت خلال حياتي لمواقف سيئة من بعض المقربين مني، وتابعت: في ناس قريبين مني اتوجعت منهم ومفرقش معاهم العشرة.

وأضافت: بحس إني وحيدة لما برجع من الشغل وده أسوأ إحساس، وأصبح عندي فوبيا يحصلي مشكلة مقدرش أسيطر عليها، وبخاف من المستقبل جدًا، وبقالي سنتين خايفة من إني أكبر في السن.

وكشفت عن أمنيتها في صغرها قائلةً: في سن ما كنت عايزة أخلف 6 أطفال، خاصة إني اتخطبت وأنا صغيرة جدًا، ولكن الأطفال مسؤولية كبيرة، ودايمًا بقول إن جوزي لازم يكون زي بابا، ولكن عمري ما هلاقي حد زي بابا.

وتابعت: شعرت في فترة ما إني عايشة في ضل راجل، وللأسف دي مش حاجة صح ولو الست سابت نفسها تحت الستارة دي مش هتبقى هي ومش هتحب نفسها.

دينا الشربيني تشارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل المشوار، والذي تتعاون في بطولته مع النجم محمد_رمضان، وتتعاون للمرة الثالثة مع المخرج الكبير محمد ياسين، المسلسل من تأليف محمد فريد ومن إنتاج Media Hub.

اقرأ: غادة عبد الرازق تشيد بدينا الشربيني

وصرّحت النجمة دينا الشربيني عن مسلسل المشوار: “شخصية ورد في المشوار تشبهني في قوتها وإصرارها، وأحببت المسلسل لأن الدراما مختلفة جدًا عن أعمالي السابقة، كل حلقة مميزة وتجذبك للحلقة التي تليها” وتابعت دينا الشربيني “التعاون مع محمد ياسين أسعدني جدًا الحقيقة، تعاونت معه من قبل في أفراح القبة وموجة حارة، وفي كل مرة أتحمس أكثر للتعاون معه مرة أخرى”.

ومؤخرًا قدمت دينا الشربيني أولى تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما قامت ببطولة مسلسل الزيارة، والذي احتل تريند شاهد VIP طوال فترة عرضه، ونافست مؤخرًا بفيلم حامل اللقب في شباك التذاكر المصري، وتستعد لإطلاق فيلم الرعب يوم 13، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D

دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار