دينا شربيني ولا يهمك كلنا نحبك
دينا شربيني ولا يهمك كلنا نحبك

بعد الهجوم غير المؤدب على دينا الشربيني، دخلت أشاهد أسباب الهجوم البلا شرف وشاهدت بوسي شلبي تقدم دينا أو تحكي عنها وعن فستانها ووجدت أنها تبدو (قمر) وكل التعليقات فلأنهم يغارون منها أو لأنهم مدفعون من الفانز عاشقات عمرو دياب، وبإمكانكم أنتم أيضاً أن تكتبوا لنا رأيكم أو أن تدافعوا عن دينا عبر صفحاتكم بعد مشاهدة الفيديو أدناه.

على دينا الشربيني أن لا تهتم كلنا نحبها وأيضاً توجد شخصيات إلى جانب الإعلام يحبها ويدافع عنها وقد نشرت النجمة السورية المصرية كند علوش تدافع عن زميلتها الفنانة دينا الشربيني وقالت:

(التنمر ليس قسراً على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة دينا الشربيني وفنانات كثير غيرها هو أبشع أنواع التنمر. إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته فهو فعل عنصري لا إنساني).

وكتبت علوش تهنيء مهرجان الجونة السينمائي للسنة الثانية، وقالت: مهرجان الجونة في اتتاح مشرف منظم وراقي حفل مبهج واستقبال انيق يليق بسمعة المهرجان وضيوفه أتمنى للمهرجان ولكل القائمين عليه دورة ناجحة وموفقة مهرجان الجونة تظاهرة فنية وثقافية مشرفة لكل العرب وليس لمصر وحدها.

مارون شاكر – بيروت

https://www.instagram.com/p/Bn9IiJ8ht0q/?taken-by=boosy17

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار