رافقت النجمة المصرية دينا_الشربيني زوجها الفنان المصري عمرو_دياب في ختام مهرجان_”الجونة السينمائي” الذي انتهى منذ يومين.

كانت تنتظره مع زملائها، ولمحت شابة تنظر إليها وخائفة من الإقتراب إليها، لاحظت دينا وذهبت إليها وألقت التحية عليها بتواضع كبير.

الشابة بكت حين رأت دينا تقترب منها، وحضنتها بحب وبإحترام عالييْن.

نشرنا الفيديو، لكن التعليقات كانت مؤذية جدًا حين ذكّروا دينا بماضيها واتهمنوها بفنانة المخدرات.

أما لمَ كتبوا ذلك؟

عقب تألقها في الجزء الأول من مسلسل “حكايات بنات”، ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على دينا، في وضع متلبس، حيث كانت تشتري الكوكايين، في نهاية العام 2013، في إحدى الشقق المشبوهة.

اقرأ: عمرو دياب يوافق الجرس على دينا الشربيني!

وبمواجهتها في التحقيقات، اعترفت الفنانة دينا الشربيني، بأنها دائمة التردد على تلك الشقة لشراء المخدرات، وعليه أصدرت المحكمة حكم عليها بالسجن لمدة سنة واحدة فقط، وغرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيه.

أمضت عامًا كاملًا في السجن لتعاقب نفسها، ولم تستخدم نفوذها لإغلاق القضية أو عدم تسريبها إلى الصحافة والإعلام.

ليست الفنانة الوحيدة التي تتعاطى المخدرات أو وقعت ضحية هذه المواد، ولا ننسى قضية أصالة على مطار بيروت وكيف ألقي القبض عليها وبحوزتها الكوكايين وأخلي سبيلها بعد ساعتين أو أكثر بعد تدخل إحدى قيادات قوى 8 آذار المقرّبة من القيادة السورية.

اقرأ: أصالة نصري لهذا تتعاطى الكوكايين وهل تختار الإنتحار

في السجن لم تعامل دينا السجينات بتكبّر بل علّمتهن التمثيل، كما قالت السجينة الناشطة سارة حجازي في العام 2018، وتحدّثت عن تواضع دينا ومدى تقرّ[ها من السجينات، وكيف علّمت بنت شارع أسلوب الحياة، وحين خرجت دينا من السجن تركت ورقة مع بنت الشارع وكتبت عليها رقمها الخاص واعدة إياها بفرصة للعمل معها حين تخرج من السجن.

إذًا دينا أخطأت واعترفت وتخطّت أزمتها وعادت إلى التمثيل واحتلت المرتب الأولى في المسلسلات ومنها مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض هذا العام 2020، ولم تصل إلى الشهرة بسبب زواجها من عمرو.

اقرأ: عمرو دياب هل خان دينا الشربيني؟ – صورة

القضاء المصري سامح دينا وعاقبها كما عاقبت نفسها حين رفضت تدخل أي أحد لعدم دخولها للسجن، ومن حقها أن تنسى ماضيها وأن لا نذكرها دائمًا بالخطيئة..

تعيش حياتها بشكل طبيعي مع حبيبها عمرو الذي ساعدها أيضًا على تخطي الصعوبات خصوصًا حكم المجتمع العربي عليها بعد قضيتها الأخيرة.

ولدينا نقول أنتِ بطلة بتواضعك وبإصرارك على حياة جيّدة خالية من الشوائب أو المشاكل، لا تهتمِ لشتائم مجتمعاتنا العربية بل كوني قوية دائمًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار