زارت بالأمس النجمة المصرية دينا فؤاد، مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان بمقرها الجديد في الشيخ زايد وذلك للمرة الأولى تقديراً منها لدور بهية ودعماً لمحاربات السرطان في اليوم العالمى للمرأة.

تعرفت دينا فؤاد على قصة نشأة مستشفى بهية الهرم وشاهدت فيديوهات تعريفية عن أقسام المستشفى المختلفة وما تقدمه من خدمات توعية وكشف مبكر وكذلك كافة مراحل العلاج فضلا عن الدعم النفسى المقدم للمحاربات وعائلتهن واطلعت على آخر الإنجازات وآخر تطورات البناء بمقر بهية زايد حيث أشادت بالمجهود المبذول من أجل الانتهاء من أعمال بناء المرحلة الأولى من أجل بدء العمل واستقبال ما يقرب من نصف مليون سيدة ببداية عام ٢٠٢٣.

اقرأ: سيرين عبد النور بالمايوه وتجاعيدها بدأت تظهر – صور

كما حرصت دينا فؤاد على الاستماع للمحاربات وتقديم لهن الدعم اللازم وأخذ الصور التذكارية معهن واعدة كل منهن بتكرار زياراتها لهن.

أعربت دينا فؤاد عن بالغ سعادتها بزيارتها لمثل هذا الصرح مشيرة لأهمية دور بهية فى زيادة نسب الوعى بين السيدات حيث قالت: “بهية من ساعة ما ظهرت ولها الفضل والريادة فى انها تكون سبب فى زيادة نسب التوعية واهتمام السيدات بنفسهم سواء على مستوى الكشف المبكر لسرطان الثدى أو على مستوى اهتمام السيدات باجراء الفحوصات الشاملة بشكل عام”.

كما وجهت رسالة توعية لكل السيدات بشكل عام والأمهات بشكل خاص بضرورة الاقبال على خطوة الاطمئنان بالكشف المبكر مؤكدة على حصولهن على كافة سبل الرعاية وكامل الدعم حيث أن مؤسسة بهية دوماً في ظهر كل سيدة مصرية.

دينا فؤاد في زيارة إنسانية لبهية - صور
دينا فؤاد
دينا فؤاد في زيارة إنسانية لبهية - صور
دينا فؤاد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار