انضمت الراقصة المصرية دينا إلى قافلة الذين هاجموا الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في آخر حوار صحافي لها فساندت صديقها الفنان المصري عمرو دياب معتبرة إياه النجم المصري الوحيد (ونحنا عندنا مين غير عمرو دياب) وبأنه خط أحمر، ولا يسمح لأي أحد أن يخطيء بحقه.

الراقصة المصرية دينا
الراقصة المصرية دينا

كما انتقدت الراقصة دينا، طريقة كلام المطربة شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب قائلة بأن شيرين شخصية عفوية ويمكن أنها أستُفزت لكن هذا لا يعطيها الحق بأن تهين عمرو دياب هكذا، وهي نجمة جميلة وأمامها طريق طويل وستصبح في يوم من الأيام عظيمة. مضيفة أن تصريحاتها طفولية ولما تكبر حتثقل وتعرف أن ماقالته لا يصح.

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو دياب
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو دياب

كما عبرت دينا عن حبها لشيرين قائلة بأنها نجمة وأمامها طريق طويل ويمكن أن تصبح فنانة عظيمة لكن لكي تصبح عظيمة يجب أن تحترم الجيل السابق.. لكنها فاجأتنا حين قالت تستشهد باللبنانيين وكيف يتعاملون مع نجومهم بحب كبير لكنها قالت أن نجوم لبنان ليسوا بحجم عمرو دياب.. يعني عمالقة لبنان ليسو بمستوى المغنواتي الهضبة هذا عدا عن أنها نكرت كل نجوم مصر واعتبرت أن لا مطربين في أم الدنيا إلا عمرو دياب..

أليس هذا كلام طفولي وعاطفي وانفعالي؟ من تنتقد شيرين على ردها الانفعالي هل تسيء بانفعالها لعباقرة لبنان وكبار نجوم مصر ومنهم منير الذي نعتبره عملاقاً في لبنان ولا يصل إلى مستوى خصر عمرو دياب!

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار