د. ريما ديب تعتذر: أنا زودتا شوي هلأ خلص
د. ريما ديب تعتذر: أنا زودتا شوي هلأ خلص

عانت المغنية اللبنانية، ريما ديب حروبا خفية منذ دخولها عالم الفن، وتم تداول شائعات مغرضة عديدة لتحطيمها.

تردد ريما ديب أنهم وصفوها بأبشع العبارات فقط لأنها ترتدي ملابسَ يراها البعض فاضحة، لكن ولا أحد حاول معرفة نفسية هذه المرأة التي درست الطب وحاصلة على شهادة الدكتورا.

من يتابع السوشيال ميديا باستمرار يرى أن ريما توقفت عن نشر صورة مثيرة لها، لأنها سئمت الصفحات الرخيصة، والمواقع المعيبة، التي تنهش لحمها يوميًا وتسيء لعائلتها.

صاحبة كليب (دقة) قالت إنها تحترم رأي نادين الراسي واتهمت بعض الفنانات بمحاربتها قائلة: (بعض الصفحات بيندفع لها من قبل فنانات مضغوطات لتشويه صورتي) مضيفة أنها لن تسمح بعد الان بتشويه صورتها :(انا مع مقاضات الاعلاميين لأنو عندهم منبر توجيهي وبيحركو الراي العام ).

النجمة اللبنانية نادين الراسي، التي عانت كثيراً، كانت صرحت منذ ساعات أنها ستحارب كي نتمكن من مقاضاة أصحاب الصفحات الرخيصة التي تنتحل شخصيه، وتسمي نفسها إعلاما حرًا.

وتابعت ريما ديب تقول عن الصفحات الرخيصة التي يسيرها أشخاص عملهم الوحيد ابتزاز الفنانات لكسب بعض الدولارات: (المناقبية المهنية تحتم على كل صحافي انو يتعرف ع الشخص وما يحكم ع مظهرو فقط).

الأهم من هذا أن ريما ديب اعترفت أنها أخطأت حين نشرت صورًا لا تليق بها وبمكانتها الإجتماعية واعتذرت لجميع المشاهدين قائلةً: (أنا اعترف انو في مطارح زودتها شوي بس الآن خلصانا بنتبه لكل التفاصيل وتعلمت من أخطائي).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار