ان الجمال الجسدي هو فطرة وهدف تسعى إليه الكثير من النساء. حيث تبحث عن طرق فعالة في تكبير مؤخرة المرأة للحصول على القوام الجميل والمتناسق، وكذلك لجذب انتباه الرجال، حيث أن المؤخرة الكبيرة تعتبر من معايير الجمال لدى بعض الرجال.

لذا إذا كنتِ تبحثين عن طرق طبيعية وآمنة لتكبير مؤخرة المرأة وشد المؤخرة، دون اللجوء إلى عمليات التجميل. تابعي قراءة المقال للتعرف على طرق فعالة في تكبير مؤخرة المرأة.

اقرأ: د. وليد ابودهن: النظارة الطبية تزيد من جاذبية الأنثى بنسبة 60% والرجل بنسبة 40%

تكبير مؤخرة المرأة

الأرداف ذات المظهر الكبير هي من أكثر العناصر المرغوبة في العصر الحديث، حيث ترغب النساء اللواتي يذهبن إلى صالة الألعاب الرياضية في كثير من الأحيان في تكبير المؤخرة، وذلك لأن العديد من الرجال يعتقدون أن الجسم الأنثوي المناسب له الكثير من الاستدارة. ذات التضاريس الكبيرة مع الأخذ في الاعتبار أن العامل الجيني يلعب دورًا رئيسيًا في شكل وحجم مؤخرة المرأة.

تكبير مؤخرة المرأة بالغذاء

ومن الطرق الطبيعية والآمنة لتكبير مؤخرة المرأة، اتباع نظام غذائي صحي والالتزام بالتمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الأرداف. وسنتكلم لاحقًا عن كل من النظام الغذائي والتمارين الرياضية بالتفصيل.

يمكن تكبير مؤخرة المرأة من خلال اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية مثل البروتينات، والكربوهيدرات، والدهون الصحية، والألياف، والفيتامينات والمعادن. مع تنظيم كميات الطعام، ومن هذه الأطعمة:

اقرأ: د. وليد ابودهن: أسباب وأعراض سرطان الثدي

صدور الدجاج، مخفوق البروتين، بذور الشيا، بذور الكتان، الأسماك، البيض، البقوليات والحبوب الكاملة.

اللحوم الحمراء الخالية من الدهون، الجبن والألبان، الكينوا، الأرز البني، البطاطا الحلوة، الشوفان، الخضروات الورقية، الأفوكادو، السبانخ، شرائح لحم البقر، الحمص، لحليب، البروكلي، الفواكه.

التمارين الرياضية لتكبير مؤخرة المرأة

تكبير المؤخرة بالتمارين الرياضية

من المهم القيام بتمارين رياضية لبناء وتقوية عضلات مؤخرة المرأة، حيث تتحكم هذه العضلات الثلاثة في شكل الأرداف، وتعتمد سرعة نتائج تكبير مؤخرة المرأة على نوع الجسم للشخص، وكثافة التمارين وكذلك شدتها، ومن التمارين الرياضية اللازمة لتكبير مؤخرة المرأة:

اقرأ: د. وليد ابودهن: متى يصعب فقدان الوزن

تمرين القرفصاء

والذي يعتبر أقوى وأفضل تمارين تكبير مؤخرة المرأة، ويرجع ذلك إلى حركة جميع عضلات المؤخرة، والتي يمكن بسهولة تغييرها وتكييفها مع الجسم ولياقة الشخص ، وتتم ممارسة هذا التمرين بالوقوف باستقامة مع المحافظة على المباعدة بين القدمين بمستوى العرض التقريبي للكتفين، واستنشاق الهواء مع ثني الفخذين والركبتين نحو الأرض ، ثم انقل وزن الجسم إلى الكاحلين مع الحفاظ على الجذع منتصبًا والصدر مفتوحًا، وأنزل كلا الفخذين مع اتخاذ وضعية الجلوس حتى يصبحا موازيين للأرض ، ثم أخرج الزفير واضغط على الكاحلين لمساعدتك على الوقوف مرة أخرى ، وعندما تريد تكثيف التمرين واكتساب الوزن، أمسك الدمبل بكلتا يديك واجلبه أعلى ارتفاع الكتف.

اقرأ: د. وليد ابودهن: كيف ومتى تحدث ضربة الشمس؟

تمرين الطعن أو lunges

وهي تمارين رائعة للحصول على مؤخرة متناسقة، ويتم ممارستها من خلال مجموعة من تمارين الطعن الساكنة وتمارين الطعن الجانبيّة لِلحفاظ على عضلات الجسم وتكبير مؤخرة المرأة، حيث تتم ممارسة هذه التمارين عن طريق ثني الركبتين بزاوية 90 درجة. مع ثني الركبة الأخرى إلى الأرض للخلف، والضغط على القدم الأمامية للخلف، ثم الرجوع إلى الموضع الأصلي حيث بدأ التمرين ثم كرر التمرين على الجانب الآخر.

تمرين ركلة الحمار أَو Kick ass

وهو من التمارين الرياضية الفعالة التي تركز على عضلات مؤخرة المرأة، ويتم ممارستها عن طريق الاستناد على الأرض من خلال الركبتين والذراعين، ثم رفع إحدى القدمين عن الأرض للأعلى وثنيها بزاوية 90 درجة. ومن ثم يتم تكرار التمرين للقدم الأخرى بالتناوب. ويمكن إجراء التمرين لكل قدم على حدة من 10 إلى 15 عدة.

اقرأ: د. وليد ابودهن: ما أسباب قصر القامة؟

هل مؤخرة المرأة هي نقطة ضعف الرجال؟

نعم، ويبدو أن السبب الرئيسي الذي يجعل الرجال دائمًا ينظرون إلى مؤخرات كبيرة هو أنهم يتفاعلون دون وعي كالأطفال، ولديهم معتقدات قوية وإرث قوي بأن المرأة ذات الأرداف الكبيرة تمثل الصحة والقوة والخصوبة. كما تم الإثبات من الدراسات أن الأرداف منحنية بزاوية 45 درجة تكون أكثر جاذبية للرجال وتمثل نقطة ضعف لديهم.

اقرأ: د. وليد ابودهن: السلس البولي عند النساء

ما هي أسباب انجذاب الرجل إلى مؤخرة المرأة؟

وإليكِ بعض الأسباب التي تجعل الرجال ينجذبون إلى مؤخرة المرأة:

– ينجذب الرجال إلى مؤخرة المرأة، لاعتقادهم بأن المرأة التي تمتلك مؤخرة كبيرة وجذابة قادرة على الإنجاب وتتمتع بالخصوبة.

– يحب الرجل أن يمسك مؤخرة المرأة ويلمسها أثناء العلاقة الجنسية، لأن ذلك يزيد من الرغبة الجنسية والإثارة.

اقرأ: د. وليد ابودهن: خمول الغدة الدرقية والجنس

عادة يحب الرجل بعينيه أولاً، ويهتم بكل جانب من جوانب جسد المرأة، وهذا ما تؤكده دراسة أجريت على مجموعة من النساء ذوات أحجام مختلفة من الأرداف، وعندما سئل 300 رجل عن حجم مؤخرة المرأة التي يفضلونها، أجاب معظمهم أن مؤخرة المرأة الملتوية بزاوية 45 درجة هي أكثر جاذبية، كما أظهرت بعض الدراسات أن الرجال لا ينجذبون إلى الأرداف الكبيرة فقط ، وإنما إلى التواء أسفل الظهر مما يعطي الأرداف مظهرها الجذاب.

أسئلة شائعة حول طرق فعالة في تكبير مؤخرة المرأة

اقرأ: د. وليد ابودهن: كيف يمكن التعايش مع الفيبروميالجيا؟

هل هرمون الاستروجين يزيد حجم مؤخرة المرأة؟

يزيد هرمون الاستروجين من حجم الأرداف والفخذين، وهو هرمون يخزن الدهون، لكن العلماء لم يعرفوا بعد كيف يحدث ذلك، لكن بعض الدراسات أظهرت أن دهون الجسم تعمل على امتصاص هرمون الاستروجين والهرمونات الجنسية الأخرى.

هل توجد عوامل تؤثر في حجم مؤخرة المرأة؟

هناك عدد من العوامل التي تؤثر على حجم الأرداف والتي تختلف من شخص لآخر في بعض الأحيان، ومنها ما يلي:

– قوة العضلات وهيكليتها: مثل حجم عضلات الأرداف وعظام الحوض.

– الاختلافات في طريقة اتصال الأرداف بعظام الحوض.

– العامل الوراثي الذي يحدد كيفية توزيع الدهون في الإنسان. مثل تركيز الدهون في الجزء السفلي عند بعض النساء، أو تركيزها في الجزء العلوي لدى البعض الآخر، فإن دور العامل الجيني أيضًا تكوين وتشكيل العديد من العظام.

اقرأ: وليد ابودهن: عمليات السمنة ومدى تأثيرها

– الشيخوخة، حيث أنها تؤثر على الهرمونات، كما هو الحال مع سن اليأس، من خلال انخفاض هرمون الاستروجين في ذلك الوقت، كما تؤثر على الجلد وإنتاج الكولاجين، مما يقلل بدوره من تصلب وارتفاع الأرداف أكثر من مرحلة المراهقة.

اقرأ: د. وليد ابودهن: كيفية علاج التهابات الركبة

بعد التعرف على طرق فعالة في تكبير مؤخرة المرأة، إذا كنتِ ترغبين في تكبير الأرداف بطرق طبيعية وآمنة يمكنك اللجوء أولا إلى الطرق السابقة، واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة التي تساعد على تكبير مؤخرة المرأة وتدويرها، بالإضافة إلى استخدام الوصفات الطبيعية وكريمات العناية بالجسم التي تشد البشرة وتقضي على السيلوليت.

د. وليد ابودهن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار