تعرضت النجمة الجزائرية، نوميديا لزول، لهجوم عنيف من بعض أوباش السوشيال ميديا، الذين إتهموها بالإساءة للسيد المسيح عليه السلام، بسبب تعليق لها عبر حسابها.

أحد متابعي النجمة، سخر من الصندال الذي كانت تنتعله، في صورة نشرتها عبر حسابها، لترد عليه قائلة: (صندال سيدنا عيسى).

كلام نوميديا غير مستحب عند المسلمين، الذين يرفضون أي كلام كهذا، لكنها لا تزال صغيرة 24 سنة، ولم يعلمها أحدٌ بعد أن صندال السيد المسيح تاج على رأسها ورؤوس أمثالها من المستهترات القبيحات غير المحترمات في تعاطيها مع القراء وخصوصًا المسيحيين في لبنان الذين اتصلوا بالجرس يشكونها ويقبحون بها وتساءلون من تكون هذه التافهة.

مكتبنا في الجزائر – سليمان البرناوي وحين سألناه أفادنا أنها لم تكن تنوي الإساءة بأي طريقة للسيد المسيح عليه السلام، بل قصدت أن الصندال يشبه ما كان يرتديه القدامى وحتى يشبه الصندال الذي نراه في أفلام السيد المسيح عليه السلام كما يعرضها الغرب وأفلام هوليود.

وقال: نوميديا لزول، شاركت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل (طيموشة)، بطولة الفنانة الجزائرية القديرة، عايدة عبابسة، وكانت وصفت التجربة بالجديدة والمفيدة خصوصا وأن المشاهد أُعجب كثيرًا بالعمل.

وكانت قالت: (عندما عرض عليّ (طيموشه)، أعجبت به للغاية، وشعرت أنه كوميديا اجتماعية مختلفة، لا تشبه أي عمل شكلا أو مضمونا، ودوري في المسلسل مختلف ومركب، فهي شخصية تجمع بين عدة متناقضات وفي الوقت ذاته العمل خفيف يعتمد على كوميديا الموقف، بعيدا عن الاستظراف والابتذال).

ورغم كل ما قاله الزميل برناوي على هذه المستهترة والغبية جدًا أن تعتذر من كل المسيحيين.

نوميديا لزول

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار