مجلس الوزراء ينعقد غداً عند الساعة الثانية بعد الظهر في قصر بعبدا بطلب من الرئيس عون بعد اتصال أجراه برئيس الحكومة سعد الحريري.

وكانت أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان نداف، عن تجمع عدد كبير من المواطنين، للمطالبة بإسقاط الحكومة عند تقاطع إشارة ايليا ما أدى إلى قطع الطريق داعين باسقاط النظام، فيما اقدم عدد اخر من المحتجين الى قطع الطريق عند مستديرة القناية وعند ساحة الشهداء احتجاجا على فرض ضرائب إضافية وتنديدا لما وصلت اليه الأوضاع المعيشية والاقتصادية من سوء..

وكانت تظاهرة انطلقت من أمام ساحة الشهداء وجابت شوارع المدينة قبل أن تتوقف أمام سنترال صيدا اوجيرو رفضا لفرض ضرائب إضافية ..

هذا ورفع المحتجون لافتات منددة بما آلت اليه الأمور من ترد للأوضاع بشكل عام.

وقطعت الجماهير طريق عام العبودية، بالقرب من مبنى الجمارك القديم بالسيارات، وطريق عام المنية المحمرة محلة نفق لبنان الاخضر بالاطارات المشتعلة.

كذلك اقفل المحتجون ساحة ومستديرة العبدة بالسيارات ومفرق الحصنية بالاطارات المشتعلة، وساحة حلبا بالاطارات المشتعلة وبالسيارات.

وكان أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في الهرمل سليمان نصر ان محتجين قطعوا الطريق الدولية عند بلدة اللبوه والنبي عثمان كما قطع طريق الهرمل بالإطارات المشتعلة احتجاجا على الوضع المعيشي وزيادة الضرائب.

ومن راشيا الفخار أكدت الأخبار ان المتظاهرين قطعوا طريق حوش الحريمي وضهر الاحمر في البقاع الغربي احتجاجاعلى الاوضاع الاقتصادية.

وقطع عشرات من شباب منطقة الجبل احتجاجًا على الضرائب في الطريق الدولية في محطة بحمدون بالإطارات المشتعلة والصخور في اتجاهي بيروت والبقاع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار