راشد بالحصا المُلقّب Money Kicks على خطى والده رجل الأعمال الإماراتي سيف أحمد بالحصا، ينوي التبرع والقيام بالأعمال الخيرية، فالولد سرّ أبيه.

https://www.instagram.com/p/BWXU0aylfan/?taken-by=rsbelhasa

يقول البعض إن المراهق الإماراتي راشد بالحصا فتى مدلل يستعرض ثراءه على مواقع التواصل الإجتماعي، إلّا أن راشد المعروف بموني كيكس Money Kicks جاء ليثبت العكس وقرر أن يبدأ بمشاريعه الإنسانية الخيرية، وأوّل مهمة له ستكون مساعدة بورتوريكو بعد أن تعرّضت لإعصار ماريا منذ فترة.

وأعلن أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط عن قراره ببدء الأعمال الخيرية من خلال صورة نشرها على الإنستغرام.

قال راشد بالحصا نجل الملياردير الإماراتي سيف أحمد بالحصا: (بعد أن شاهدت والدي يقوم بالأعمال الخيرية في الشرق الأوسط مثل سوريا، اليمن وفلسطين وفي عدة أماكن في العالم، قررت أن أتبع خُطاه وأن أبدأ بالأعمال الخيرية الإنسانية بنفسي. ستكون مهمتي الأولى مساعدة بورتوريكو).

أضاف موني كيكس Money Kicks: (كما أخطط للقيام بحملات مساعدات للاجئين السوريين والفلسطينيين في الأردن. وإن شاء الله سأزور بورما وإفريقيا وإلى أي مكان يقودني قلبي إليه). وختم الشاب راشد بالحصا قائلاً: (كلّنا بشر وكلّنا واحد. سلام ومحبة).

إن ثروته وصغر سنّه لم يمنعا راشد من مساعدة الآخرين والقيام بأعمال إنسانية خيرية تمامًا كوالده والكثير من النجوم العالميين مثل جينيفر لوبيز التي تبرعت لبورتوريكو والمغني بيتبول الذي تبرع بطائرته الخاصة لنقل مرضى السرطان في بورتوريكو وسلمى حايك التي تبرعت من أجل المكسيك وكلهم دعوا الجميع للتبرّع بدورهم. وها هو أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط، راشد بالحصا، يناقض كل الانتقادات السلبية بحقه ويثبت لهم أن رغم ثروته وماله ما زال Money Kicks يفكر بمساعدة الآخرين.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار