راغب علامة: إلى رئيس الجمهورية.. حكمت ديب هددني بقطع رأسي - فيديو
راغب علامة: إلى رئيس الجمهورية.. حكمت ديب هددني بقطع رأسي – فيديو

حكمت ديب، عضو في مجلس النواب اللبناني وعضو كتلة (لبنان القوي) وهو أحد أهم الناشطين والبارزين في تيار رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون أطل البارحة وفي سابقة من نوعها في لبنان وطالب بقطع رأس النجم اللبناني راغب علامة لأنه أطلق أغنية (طار البلد).

حكمت ديب أطل عبر الشاشة التي يملكها فخامة الرئيس (OTV) وقال بالحرف: (هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية).

هذا التصريح الخطير، بل الأخطر منذ ما بعد الحرب الأهلية في لبنان 1975 لم يلقَ رداً ولا احتجاحاً حتى الآن من أي جهة رسمية، برلمانية، حقوقية، حزبية أو نقابية، فقط بعض التضامن من زملاء ونجوم وأبرزهم عاصي الحلاني!

ورد راغب عبر حسابه مغرداً:

“انا بالنسبة إلي بعتبر هيدا النائب يعبر عن نفسه فقط، لا عن كتلته، ولا عن تياره السياسي. اؤكد أن أكتر ناس هنأوني على الأغنية كانوا من التيار العوني. لذلك أقول ان هذا”الدكتور”عبر عن اخلاقياته فقط.

وقال راغب: شر البلية ما يضحك سعادته شايف البلد بأحلى حالاتها. النمو مرتفع والاقتصاد قوي والأنهار مياه شرب والهواء ولا ذرة تلوث ومعاملات الناس بتمشي عالقانون وما بتتأخر ابداً والرشوة معدومة والضرائب والجمارك عم نبني فيها إقتصاد قوي. وما حدا بيضيع حقه أبدا والسياحة ولعانة والتجار مبحبحين

وقال راغب: بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..

ولحكمت ديب قال: “إنت خفت من آغنيتي وعم تهددني..انا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخباراً الى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”

وقبل قليل رد على الصحافي نديم قطيش:

وحياتك بالشخصي أنا متعالي كتير. لكن يجيك نويئب يهددك لأنك غنيت واقع بلد وبدو يخوفك ويسكتك هيدي بعدا ما صارت لحد اليوم !!على كل حال رح رد عليه بأغنية وموسيقى أقوى. نحن مش مجرمين نهدد بقطع رؤوس. نحن منهددهم بموسيقانا. واليوم خليه يلحق ردود الفنانين والصحافيين والإعلاميين الأحرار

الفيديو التهديد بقطع راس راغب علامة من عضو مجلس الشعب في كتلة لبنان القوي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار