قررت محطة الـ MBC بين ليلة وضحاها استبعاد وطرد الفنانة الاماراتية أحلام واتفقت مع النجمة الخليجية نوال الكوتية لتحل مكان أحلام التي صرّحت في لقاء عدّة بأنها الطفلة المدلّعة لهذه المحطة.

وكنا أول من نشرنا الخبر، لتعود محطة الـ أم بي سي وتصدر بياناً صحافياً وتؤكد بأن نوال الكويتية انضمت إلى لجنة تحكيم The Voice.

والغريب أن أعضاء اللجنة وأقصد إليسا، عاصي الحلاني وحماقي كانت ردّة فعلهم عادية جداً وفضّلوا الصمت وعدم التعليق على الموضوع وكأن شيئاً لم يكن.

أحلام تهدي بناتها جلسة مساج ومانيكور - بالفيديو
الفنانة الاماراتية أحلام

وبعد قرار تخلّي برنامج ذا فويس عن أحلام أطلت النجمة العراقية شذى حسون على التويتر وعلقت على طرد أحلام ولكنّها استخدمت عبارة وكأنها تشمت بصديقتها القديمة.

أما النجمة الكويتية شمس فرفضت الشماتة بأحلام وأكدت أنها لم تشمت بأحد طيلة حياتها ولن تفعلها مهما حصل بينهما وبين أي شخص آخر.

شمس رفضت الشماتة بأحلام
النجمة الخيليجية شمس والفنانة الاماراتية أحلام

الكل كان بانتظار تصريح السوبر ستار راغب علامة أو لايك على تغريدة أو مثلاً أن يكتب تغريدة ويوجّه كلامه لأحلام التي عانى منها كثيراً في برنامج Arab Idol حتى قرّر من تلقاء نفسه أن ينسحب من البرنامج ليبتعد عن المشاكل التافهة التي كانت تقوم بها أحلام لأن راغب كان رئيس اللجنة.

راغب علامة تجاهل طرد أحلام لأنه شهم
السوبر ستار اللبناني راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام

ولكن راغب رفض التعليق على طرد أحلام حتى أنه تجاهل الأمر وكأن شيئاً لم يكن أو كأنه لم يسمع بذلك الخبر أبداً.

راغب علامة شهم فهو ابن ناس ونجوميته الكبيرة تمنعه من الشماتة بأحد وخصوصاً بأحلام وفضلّ السكوت عن التصريح لأن أصلاً الموضوع لا يعنيه أبداً.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار