وعد السوبر ستار راغب علامة جمهوره في الكويت أنه سيحيي حفلاً غنائيًا تاريخيًا على مسرح الأوبرا يوم الخميس 12 تشرين الأول/أكتوبر 2017.

لدى وصول النجم اللبناني راغب علامة إلى الكويت، بحث عن طفلة كويتية كانت قد أرسلت له فيديو تعتذر عن عدم قدرتها على حضور الحفل بسبب صغر سنها. إلّا أنه فاجأها وحقق لها أمنيتها.

بدأ مغنّي (كل ما اشتاق إليها) حفله في دار الأوبرا الكويتية وسط حشد جماهيري كبير، استطاع من خلاله خطف قلوب المعجبين بإطلالته وبصوته الرائع، بعد أن طال غيابه عن دولة الكويت.

وفى السوبر ستار راغب علامة بوعده وقدّم أجمل سهرة شهدها مسرح الأوبرا الكويتية وأمتع الحضور بأغانيه القديمة والجديدة، وكانت السهرة فعلاً سهرة تاريخية في الكويت كما قال في السابق.

أمّا المفاجأة الكبرى فكانت ظهور الطفلة التي لم يكن يُسمح لها بالحضور، إلّا أن النجم راغب علامة لم يستطع أن يرفض طلب هذه الطفلة ويمتنع عن تحقيق حلمها بحضور الحفل، لذلك طلب من المسؤلين السماح لها بالدخول استثنائيًا.

لم يحقق سفير Hublot حلم الفتاة الصغيرة فحسب بل سمح لها بالصعود على المسرح معه أيضًا. دخلت الطفلة إلى المسرح وهي تلوّح بالعلم اللبناني والكويتي. ثمّ تحدّث راغب علامة معها باللغة الإنجليزية ليعرّف الجمهور عليها، فقالت: (شكرًا لأنك جعلت حلمي حقيقة).

كذلك، عكس النجم راغب علامة شخصيته الطيبة والمحبة وكان تمامًا على طبيعته حتى لدى نطقه اللغة الإنجليزية.

كذلك، شاركت أصغر معجبات راغب علامة أغنيته (أنا إسمي حبيبك) على مسرح الأوبرا الكويتية إلى جانبه والفرحة تملأ وجهها.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار