أحيا السوبر ستار راغب علامة ليلة في مهرجان جرش بحضور 2500 شخص من مختلف مناطق المملكة الأردنية الهاشمية حيث بدأ الحفل بأغنية (اسمي حبيبك) ليتفاعل معه الجمهور بشكل كبير جداً.

النجم اللبناني راغب علامة من جرش
النجم اللبناني راغب علامة من جرش

وما أن انتهى من إداء (اسمي حبيبك) حتى رحب بالجمهور قائلاً (مساء الجمال والحب والسعادة نحنا في الحياه نمر في ظروف صعبة، نحاول البحث عن السعاده وسنبقى نفرح). ليتوجه بعدها بالتحية للشعب الفلسطيني ثم شكر إدارة المهرجان والقائمين عليه وخص بالشكر جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله والأجهزة الأمنية التي ترسي الأمن والأمان في البلاد وخاطب الجمهور: (هل تعرفون معنى الأمن والأمان؟ ولن يعرف قيمة الأمن والأمان إلا من حرم منهما، وانتم تنعمون بالأمن بجهود الملك عبدالله والأجهزة الأمنية والجيش الأردني)

عزفت الفرقة الموسيقية موسيقى (زهرة المدائن ) للكبيرة فيروز وقدم راغب مقطعاً منها تضامنا مع فلسطين والاقصى الشريف.

راغب علامة من جرش
راغب علامة من جرش

وخلال الحفل قدم راغب علامة عدداً كبيراً من أغانيه القديمة والجديدة منهم (مغرم يا ليل) ،(قلبي عشقها) ،(شفتك اتلخبطت) ،(سري حبي) ،(اشتقتلك أنا) ،(مش بالكلام) ،(اسف حبيبتي) ،(يا ريت) ،(يا بنت السلطان) ،(انت الحب الكبير) وغيرهم. كما قدم (تركني لحالي) التي صدرت مؤخراً التي تحقق نجاحات كبيرة بمختلف البلدان العربية.

وخلال غنائه على المسرح لفت انتباه علامة الطفلة (جنى) التي بكت لأنها أرادت الإقتراب منه كي تتصور معه فأوقف الحفل وطلب منها الصعود إلى المسرح فاختارت أغنية (لو شباكك) لتغنيها مع نجمها المفضل مما أثار دهشة علامة لأن الأغنية صدرت قبل 20 عاماً وجنى طفلة لا يتجاوز عمرها الـ 9 سنوات.

راغب علامة مع الطفلة الأردنية جنى
راغب علامة مع الطفلة الأردنية جنى

وبسبب هذه الحادثة تحولت الطفلة إلى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام العربية.

صرح راغب علامة قائلاً: (فرحت كثيراً لأنني أحب هذا المسرح وشهد نجاحي في البدايات واسترجعت جزءاً منه اليوم في ظل ظروف راهنة تؤثر على الإقبال الجماهيري المعتاد) غشارة منه إلى الحضور الشعبي الأقل من السنوات التي سبقت أحداث الـ 2011 وهذا ما حصل في حفل نانسي عجرم الذي عانى من قلة الحضور.

اختتمت الليلة بتكريم الفنان راغب علامة من قبل مدير المهرجان محمد أبو سماقه بدرع المهرجان.

خلال تكريم راغب علامة في جرش
خلال تكريم راغب علامة في جرش

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار