بعد أن أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلاً غنائيًا في مصر وحفلاً غنائيًا في الدانمارك، يتوجه إلى الولايات المتحدة لبدء جولته الغنائية في مختلف المدن الأميركية ابتداءًا من 16 شباط/فبراير وتستمر لغاية 3 آذار/مارس 2018.

أعلن صاحب أغنية (شفتك تلخبط) عن جولته الغنائية الأميركية عبر حسابه على الإنستغرام حيث نشر صورة تتضمن كل التفاصيل المتعلقة بهذه الجولة. يستهل راغب علامة جولته يوم الجمعة 16 شباط/فبراير 2018 في مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأميركية حيث سيلتقي بالجالية العربية ويغني لهم أجمل الأغاني.

ثم ينتقل سفير هوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا في اليوم التالي أي السبت 17 شباط/فبرايرإلى مدينة واشنطن، قبل أن يبحر مع النجوم في رحلة بحرية Stars On Board إلى جزر الباهاماس يوم الأحد 18 لغاية 20 فبراير. وتستمر جولة راغب علامة الغنائية في الولايات المتحدة مع حفل غنائي في ديترويت يوم الجمعة 23 فبراير وحفل آخر في مدينة أتلانتيك سيتي في اليوم التالي.

كذلك، يختتم النجم اللبناني راغب علامة جولته الغنائية في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا يوم السبت 3 آذار/مارس 2018 ليطرب كل المحبين والمعجبين بأغانيه الجديدة والقديمة .

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار