كعادتها في شهر رمضان المبارك من كل عام تهتهم شركة (أورنج مصر) بالاحتفال على طريقتها الخاصة بموظفيها وعملائها بنجاح حملاتها خلال العام بحضور نجوم الحملات الدعائية ونجوم خدماتها الحصرية.

هذا العام كان الاحتفال مميزاً بحضور النجم اللبناني راغب علامة الذي كان نجم حملة (غني مع راغب) التي اطلقت الشهر الماضي.

أقيم حفل السحور في خيمة (وسط البلد) في فندق Nile Ritz Carlton في ميدان التحرير في القاهرة، الأربعاء 22 مايو/آيار، بفقرة غناء مميزة للنجم اللبناني راغب علامة وبتقديم من المذيعة سالي عبد السلام وبحضور أكبر عدد من مشاهير الفن والمجتمع ورجال الأعمال والوسط الرياضي والوزراء بأضخم حفل سحور برمضان 2019.

قدم راغب عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة التي اندمج عليها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل منها (اللي باعنا)، (مش بالكلام)، (نسيني الدنيا)، (قلبي عشقها)، (تركني لحالي)، (سهروني الليل)، (آسف حبيبتي)، (صدفة)، (حبيب قلبي يا غالي)، (مغرم يا ليل)، (شوفتك اتلخبطت)، قبل أن يختتم الحفل في تمام الساعة الثانية صباحاً بأغنية (اللي باعنا) للمرة الثانية بناء على طلب الحضور.

على رأس قائمة الحضور كان كل من السفير الفرنسي ستيفان روماتيه ورجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لأورنج مصر، وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، وزير الاتصالات الحالي عمرو طلعت، وزير المالية محمد معيط، وزير الاتصالات الأسبق ياسر القاضي، وزير الاتصالات الأسبق عاطف حلمي، رئيس مدينة الانتاج الاعلامي أسامة هيكل، وزيرة التعاون الدولي سحر نصر، المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، من الوسط الرياضي حضر كل من الكابتن هاني رمزي مدرب منتخب مصر، الكابتن محمد زيدان،اللاعب عمرو وردة، كما حضر كل من الفنان إياد نصار، الفنانة إنجي المقدم، المنتج ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور، شقيقه محمد منصور، المصور أحمد كوتي ،عدد من نجوم برنامج SNL بالعربي منهم نور قدري،خالد منصور، نانسي صلاح، أحمد سلطان، توني ماهر، علوي الحسيني.

كما حضر من أهل الصحافة كل من أسامة هيكل، ياسر أيوب، رامي رضوان، منى عبد الغني، سهير جودة، مروان قدري، شيماء حافظ، خالد جواد، فرح علي.

أشرف على تنظيم الحدث من الشركة ياسمين الخربوطلي، ومجدي أروين بالتعاون مع شركة (Talent W.M) لصاحبها وليد منصور بتجهيزات من شهير نخلة للصوت، Cooty Images لتصوير وتوثيق الحدث لصاحبها أحمد كوتي.

راغب علامة وصورة أثناء الغناء
السوبر ستار اللبناني رغب علامة
أحمد كوتي وخطيبته
إنجي المقدم وبسمة
إياد نصار
راغب علامة
راغب علامة
أورانج
راغب علامة
عمرو وردة
منى عبد المغني وسهير أبو جودة
نجيب ساويرس
راغب علامة وخضر علامة ووليد منصور ومحمد منصور
راغب علامة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار