في تعاون مشترك بين كل من شركة (أورنج مصر) وشركة (أربو بلس)، اطلقت خدمة (غني مع راغب) صباح اليوم في مؤتمر صحافي ضخم في فندق (فيرمونت نايل سيتي) في وسط القاهرة، بحضور النجم اللبناني راغب علامة الذي اعلن عن اطلاق الخدمة التي تتيح لجمهوره معرفة كافة اخباره بالصور والفيديوهات الحصرية حتى قبل نشرها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حضر المؤتمر الصحافي لاطلاق خدمة (غني مع راغب) عدد من قيادات شركة أورنج مصر على رأسهم السيد بيير إتيان سيزيرون نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، والسيد مدحت كرم الرئيس التنفيذي لشركة أربو بلاس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام المتخصصين في مجال الفن والموسيقى وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

أجاب النجم راغب علامة على اسئلة السادة الصحافيين واعرب عن سعادته بتواجده في المؤتمر وقدم الشكر لهم على دعمهم الدائم له في مشواره، كما قدم أيضاً الشكر لشركة أورنج مصر وشركة أربو بلاس على اطلاق تلك الخدمة (غني مع راغب)، وقدم على المسرح أغنية (صدفة) كما قدم أيضاً أغنية (اللي باعنا خسر دلعنا) بناءً على طلب الحضور كما قام بإجراء بعض الحوارات مع عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

الحفل من تنظيم شركتي (أورنج وأربو بلاس) بالتعاون مع شركة تالنت دبليو أم لصاحبها وليد منصور، وتصوير وتوثيق الحدث لوكالة كوتي إيمدجز لصاحبها أحمد كوتي.

لقاءات مع راغب
يلتقط الصور قبل المؤتمر
يجيب على أسئلة الصحافيين
راغب علامة قبل المؤتمر
راغب على المسرح
غناء راغب
راغب علامة وابتسامة قبل الحفل
راغب علامة وشقيقه خضر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار