أوضحت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، خلال حلولها ضيفة على برنامج (شيخ الحارة 2)، الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة، أنه ليس لديها أي مشكلة مع (المثلية الجنسية)، مضيفةً أن لديها العديد من الأصدقاء المثليين، سواء من الذكور أومن الإناث، مضيفةً أنها تحكم على علاقتها بالناس نظرًا لأخلاقهم وإنسانيتهم وليس على حسب ميولهم الجنسية، وعقبت قائلةً: “عارفة إن الناس هيقوموا القيامة عليا بسبب هذه الموضوع، لكن بكره الناس اللى بتحكم على الأشخاص بهذا الشكل”.

راغدة أثارت أيضا أمرًا بالغ الأهمية حيث قالت أن المثليين يتحكمون بأعلى المناصب موجهةً الكلام لبسمة قائلةً: وإنت عارفة الـ Position إلي أخدينها يا بسمة

راغدة شلهوب: المثليون يتحكمون بأعلى المناصب وتعلمت الجدعنة من بيروت
الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب

وأطلت إحداهن لا نعرفها قالوا أن اسمها سالي فعاتبتها وقالت لراغدة: لو كنتِ ما تعرفيش الجدعنة تعلميها في مصر. فردت راغدة بشيكة عالية وأفهمت مضيفتها أنها لا تعرف من تكون سالي وأضافت راغدة: يا سالي أنا أعرف الجدعنة وتعلمتها من بيروت. إشارة منها إلى أن الجدعنة ليست حكراً على الستات المصريات.

كما تكلمت راغد شلهوب عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل حيث قالت بأنها خضعت لبعض الرتوشات، لكن لم تخضع لعمليات تجميل بمعناها الحرفي مضيفةً أن طبيبها رفض إجراء عملية لتجميل أنفها.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار