تصدر البوب ستار اللبناني رامي_عياش، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر بعد ظهوره لأول مرة في برنامج (ابلة فاهيتا)، التي وصفته بالصوت الجبار وفخر الصناعة اللبنانية، كما أكدت انه اكتر مطرب لبناني يحيي حفلات في مصر.

شهدت الحلقة التى اذيعت على جزأين العديد من المواقف الطريفة بين الدمية أبلة فاهيتا وبين عياش واستعرض مواهبه المختلفة وأجاب على العديد من الأسئلة الطريفة، والصعبة عن حياته المهنية والشخصية، وتحدث عن بدايته الفنية مع برنامج ستوديو الفن ثم حضوره إلى مصر فى عمر ال18 عاما وتقديمه للعديد من الحفلات، كما تحدث عن الدويتوهات الغنائية التى قدمها واغنية سكاكر السكر.

اقرأ: حماقي ينشر الصورة الأولى برفقة ابنته فاطمة

وأشار رامي إلى انه كان صاحب فكرة مشاركة الفنانة المصرية فيفي_عبده، معه وعرضها على المنتج الكبير محسن جابر والمنتج محمد جابر واللذين وافقا وقدما كل الدعم لنجاح الأغنية كمآ قام رامى بتقديم اغنية الناس الرايقة باللغة الانجليزية، كما تحدث عن تجاربه في التمثيل في مجال السينما وأيضاً الدراما والتليفزيونية.

واخيرا تحدث رامي عن علاقته بزوجته داليدا_عياش، مصممة الازياء ومدى ارتباطهما وتفاهمهما وخصوصاً مع دعم جمعية (عياش الطفولة)، التي يترأسها رامي وهي جمعية خيرية تدعم وتساند الأطفال في لبنان على امل ان تعمل الأيام القادمة مستقبل أفضل للأجيال الواعدة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار