أحيا النجم المصري رامي صبري مساء أمس الجمعة ٢٠ إبريل/نيسان حفلاً غنائياً ضخماً في جامعة MSA في مدينة ٦ أكتوبر، بحضور أكبر تجمع طلابي بتاريخ الجامعة بعدد حضور تخطى ١٠ الآف شخص.

الفنان المصري رامي صبري

صعد رامي صبري مسرح الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء على أنغام أغنية (غالي)، ليرحب بعدها بالحضور ويشكر القائمين على الحفل لاتاحة الفرصة له للغناء بمسرح الحفل، ويشكر أيضاً الدكتورة نوال الدجوي لدعمها لطلاب الجامعة باقامة الحفل، ويقدم بعدها عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة التي اندمج معها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل منها (تعالي، عجبتني، مش انا، لما نقرب اوي من بعض، كلمة، الراجل، حلوة، غمضت عيني، مش فارق، بحبك، مش فاكر ليك).

سيلفي رامي صبري مع الجمهور

قدم رامي صبري طالبين من الجامعة بعد أن سأل جمهوره: “مين هنا بيعرف يغني قالولي فيه اصوات حلوة هنا”، ليصعد كل من مصطفى وأحمد ليقدما دويتو مع رامي لأغاني (وعد مني، مش فارق).

صورة تذكارية مع رامي صبري قبل مغادرته الحفل

استكمل بعدها رامي الحفل بأغنية (الكلام كله عادي)، (ما بلاش تقولي)، (الف ما شاء الله)، (معاك)، على أنغام ايقاع الطبلة بتوقيع أحد الطلاب من الجامعة.

جمهور الحفل

في ختام الحفل حرص رامي على التقاط صورة سيلفي بهاتفه الخاص مع حضور الحفل قبل أن يختتم الحفل بأغنية (بطلي بقى)، في تمام الساعة التاسعة مساء.

رامي صبري مع منظم الحفل ياسر الحريري

حرص رامي على تقديم الشكر لكل من ساهم بالحفل أثناء غنائه على المسرح من منظم الحفل ياسر الحريري، مدير أعماله أيمن نابليون، جاكسون للصوت، كوتي ايمدجز للتصوير والفرقة الموسيقية.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

صورة تذكارية مع رامي صبري قبل مغادرته الحفل
ابتسامة رامي لجمهوره
سيلفي رامي صبري مع الجمهور
جمهور الحفل
أحد طلاب الحفل يطبل مع رامي
رامي صبري أطرب الحضور
تفاعل قوي من الجمهور
رامي يصافح جمهوره
إحساس رامي صبري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار