أحيا الفنان المصري رامي صبرى واحدة من أقوى الحفلات الجماهيرية داخل مركز (جدة) للمنتديات والفعاليات وفاق الحفل العدد المطلوب بحضور الآلاف من جمهوره من مختلف الجنسيات العربية ويعد ذلك الحفل الأول له في السعودية.

وصل رامي إلى مطار السعودية بصحبة مديرة أعماله ميرا أمير، وسط استقبال حافل من محبيه و منظمي الحفل.

وصل صبري إلى مكان الحفل وصعد المسرح على أغنيه (أهد الدنيا)، ثم استمر بغناء الكثير من أشهر أغنياته لأكثر من ساعتين، ومن بين الأغنيات التي أمتع بها الجمهور: (الراجل)، (حبيبي الأولاني)، (أنا معاه)، (أنا بنسي نفسي)، (بطلي بقى)، (حب عمري)، (تعالى)، (أجمل ليالي عمري)، (مابلاش)، (مش أنا).

في نهاية الحفل وجه رامي التحية لجمهوره وللمملكة العربية السعودية لحفاوة الاستقبال وكل القائمين، كما وجه الشكر للهيئة العامة للثقافة والترفيه وعلى رأسهم معالى المستشار تركي أل الشيخ والسيد عبدالله مخارش على حسن الاستقبال.

رامي تحدث بعد الحفل عن سعادته البالغة بحب الجمهور السعودي له، وقال أنه لن يكون الحفل الأخير له في السعودية، بل يستعد لإحياء حفل ثانِ نهاية شهر حزيران/يونيو الجاري في الرياض.

يتابع رامي أصداء أحدث أغنية طرحها بعنوان (أنا بابا) من كلمات هالة الزيات و ألحان عزيز الشافعي وتوزيع ومكس جلال الحمداوي، وحققت نجاحاً كبيراً و تعتبر أول أغاني أحدث ألبوماته والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في صيف ٢٠١٩ من انتاج نجوم ريكوردز.

رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري
Copy URL to clipboard






















منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار