حقق الملحن والشاعر المصري عزيز الشافعي، نجاحات كبيرة مع الفنان المصري عمرو_دياب خلال الفترة الأخيرة، وآخر نجاح لهما معاً كان أغنية (شكراً)، التي طرحها الهضبة منذ أيام قليلة.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

نجاح عزيز مع الهضبة، يبدو أنه أزعج المطرب المصري رامي_صبري، الذي القى اتهامات باطلة على عزيز، وقال أنه باع للهضبة أغنيتين كانتا له بالأساس، وهما (شكراً)، و(زي ما انتي).

كتب رامي عبر صفحته:

(ولتاني مرة الملحن عزيز الشافعي، ياخد أغنية مني وإحنا شغالين فيها، ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب، بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سابنا وأغنية زي ما أنتي، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى).

عزيز كتب رداً مهذباً على رامي جاء به:

(مش هرد بالتفاصيل على كلام الزميل المحترم، عشان لما الواحد يبقى ليه فضل بعد ربنا ف نجاح فنان و بيزود رصيده مع الناس، بيعز عليه بعد كدة يقلل منه حتى لو تجاوز، ورغم إن كلامه كله (مالوش أي اساس من الصحة)، احب دايما اشوفه ناجح وبيكمل اللي عملناه).

تابع: (وبشكره على إستجابته لطلبي وقراري الشخصي الي بعتهوله الصبح من خلال صديقنا المشترك محمد حامد بإننا منشتغلش تاني ونكتفي بنجاحاتنا).

الملفت أن رامي حذف كلامه عن عزيز بعد ساعات قليلة، وذلك يعني أن موقفه ضعيفاً، وأنه تراجع عن هجومه غير المبرر واتهاماته الباطلة، وهذه من عادة رامي أن يكتب ويحذف دائماً، وليس لديه كلمة ثابتة لا يتراجع عنها.

رامي اتهم عزيز كذباً، ولم يحصل على حقوق الأغنيتين المذكورتين، أي يحق لعزيز أن يبيعهما لأي فنان آخر، وحتى وإن كان لديه عتب على عزيز، كان أجدر به أن يهاتفه ويلومه بشكل شخصي بدلاً من “خناقات” السوشيال ميديا.

ما فعله رامي صبري لا يمكن تبريره ويوضح فقط كم هو حاقد على نجاح عمرو دياب، وكم هو بعيداً عن أخلاقيات المنافسة الشريفة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار