رامي عياش ليس فقط البوب ستار اللبناني، بل النجم العربي بنجاحاته التي تخطت كل الحدود والتوقعات، والنجم الأوسع عربياً بعد أن اجتمع بالنجمة العالمية نيكول كيدمان في تركيا. سنة 2017 لم تكن عادية على رامي، بل كانت سنة استثنائية جداً، فيها حلّ ضيفاً على أهم البرامج العربية ومنها (شيري استديو) تقديم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، و(كل يوم) تقديم الإعلامي عمرو أديب وصولاً إلى برنامج (لهون وبس) تقديم الإعلامي اللبناني هشام حداد.

رامي عياش نجم نفتخر به
البوب ستار اللبناني رامي عياش

كما أحيا رامي أهم الحفلات في العالم العربي وكلّها كانت ناجحة وتليق بمسيرته الغنائية الكبيرة التي تخطت الـ 20 عاماً وأكثر، ولم ينجح رامي عياش فقط في حياته الفنية بل أيضاً في حياته الزوجية بعد أن اختار شريكة حياته الأنسب له وهي مصممة الأزياء داليدا عياش التي انجبت منه (آرام) الذي تعرّفنا عليه مؤخراً بعد أن نشرت والدته صورته الأولى على صفحتها على الإنستغرام، قبل أن يطل آرام مع والده رامي عياش في برنامج (لهون وبس) وأعلن رامي آنذاك بأن داليدا (حامل) بمولودهما الثاني.

البوب ستار اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد وابنهما آرام
البوب ستار اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد وابنهما آرام

النجم ليس فقط بعدد البرامج التي استضافته، أو بعدد الحفلات التي أحياها في عام واحد، أو الجوائز التي حصل عليها، بل النجم أيضًا بأخلاقه وبأعماله الإنسانية الرائدة، ولمن لا يعرف فلرامي عياش مؤسسات اجتماعية (عياش للطفولة) يساعد من خلالها كل الأطفال المحتاجين على تحقيق أحلامهم ومن دون أي مقابل مادي وهو يكتفي بإبتساماتهم التي سرقها الزمان منهم.

أيضاً عاش رامي عياش نجاحاً كبيراً بعد أن طرح أغنيته (في مكان) أواخر العام 2017 من ألحانه واحتلت المراتب الأولى في معظم الدول العربية، وحققت أكثر من مليوني مستمع خلال يومين فقط على تطبيق أنغامي.

رامي عياش نجم من بلدي نفتخر به وبطموحاته الكبيرة وبألحانه وبإنسانيته وثقافته العالية التي لا يمتلكها أحد من نجوم الساحة. رامي عياش الرقم الصعب في الساحة الفنية التي تحتاج إلى رامي وأمثاله كي تستعيد عافيتها من جديد..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار