أحيا البوب ستار اللبناني رامي_عياش، أقوى حفلات ليلة رأس السنة في مصر، بمدينة الجلالة على شاطئ فندق تيوليب بحضور الآلاف من الشباب والأسر من مختلف الجنسيات العربية.

اشعل رامي الحفل بأغانيه الرومانسية والطربية المميزة منها “قصة حب”، “يا مسهر عيني”، “بالعكس”، “يا حبيبي القلب مال”، “يا بنت السلطان”، “انا بدي جن”، “مبروك”، وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور.

قدمت فقرات الحفل المذيعة سنا نصري وهو من إنتاج أشرف الحديدي وشيرين بدر ورغم تساقط الامطار بكثافة الا أن التنظيم الرائع لل dj العالمي ياسر الحريري نجح في تفادي ازمات الامطار المعتادة في حفلات اللايف بعمل خيمة ضخمة لحماية الجمهور.

كان من المقرر أن يحيي النجم اللبناني رامي عياش عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية في أميركا ومنها في ولايات هيوستن وميشيغين ودالاس، لكنه اضطر للاعتذار عن تقديمها بسبب تخلّف متعهدي الحفلات.

رامي اعتذر من جمهوره العربي في الولايات المتحدة الأميركية، ونشر بيانًا توضيحيًا وقال:

اقرأ: رامي عياش وكلمة حق حول قضية نانسي عجرم

وددنا إبلاغكم عن تعذر السفر من ولاية هيوستن إلى ولايتي ميشيغين ودالاس واضطررنا لإلغاء الحفلات المقررة بسبب عدم التزام المتعهدين في الإجراءات والتعامل وسنعلن عن أسمائهم لاحقاً).

اقرأ: رامي عياش ينقذ الأطفال بعد حادثة الطيونة

وتابع: (وبالتالي يؤسفنا أنه لن يتمكن الفنان من اللقاء بأحبائه ومن ينتظرون الحفلات وسنبقى على موعدنا في حفلة لوس أنجلوس).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار