حلّ أمير الليل رامي عياش ضيفًا على برنامج (لهون وبس) الذي يُقدّمه الكوميدي اللبناني هشام حداد، أمير الثلاثاء كما لقّبه رامي عياش، عبر محطة الـ (أل بي سي) LBC اللبنانية مساء الثلاثاء 9 كانون الثاني/يناير 2018.

كانت الحلقة مليئة بالمفاجآت، بالإضافة إلى أجواء من الضحك والدعابة. تألّق النجم اللبناني رامي عياش في برنامج (لهون وبس) حيث أظهر حس الفكاهة والتواضع اللذين يتمتع بهما، فأثبت موهبته في التمثيل والتقليد بالإضافة إلى أسلوب الرقي والأناقة اللذين يتميز بهما صاحب أغنية (جبران).

أمّا المفاجآت التي تخللتها هذه الحلقة كانت إعلان رامي عياش عن خبر حمل زوجته داليدا بمولدهما الثاني، وإطلالة أرام إبن رامي البكر عبر برنامج لهون وبس لأول مرة. لكن لم يسلم البوب ستار من مفاجأة جمهوره فأدّى أغنيته الجديدة (في مكان) بكل إحساس وبصوت رائع وأغنية (حكاية جايي) التي تمثّل فنّ رامي عياش الراقي والكلاسيكي الذي يمّيزه عن سائر الفنانين على الساحة الفنية.

وفي نهاية هذه الحلقة المتنوّعة التي حملت الكثير من الأخبار والمفاجآت، قدّم النجم رامي عياش سوارًا من مجموعة مجوهرات I-Yash هدية لمقدم البرنامج هشام حدّاد وذكّر بأن هذه المجموعة يعود ريعها لجمعية عياش الطفولة الخيرية.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار