لم تكن اطلالة البوب ستار رامي_عياش عبر شاشة الـ LBCI اللبنانية بالعادية، هو الذي يتأنى باختيار توقيت مقابلاته، اراد في زمن الميلاد ان يشارك روح الميلاد الحقيقية مع المشاهدين بطريقة استثنائية هذه المرة تعرفنا فيها الى رامي الزوج، الأب، الى رامي الانسان والوطني في حلقة ميلادية مميزة.

من شاهد المقابلة سيوافقني الرأي! رامي الفنان خلع عباءة النجومية هذه المرة وادخلنا معه الى كواليس رحلته التي يجهلها الناس، وتكلم بشفافية مطلقة عن مراحل حياته وتأثير والديه رحمهما الله عليه في تكوين شخصيته التي خلقت منه انساناً لم تغره الشهرة اوتغيره بل زادته تعلقاً شديدا بعاداته وقيمه. فشهدنا في اعترافاته الكثير من الحب والتعلق بالجبل والاصالة وحب العائلة خاصة لدى ظهور اولاده معه للمرة الاولى من شرب المتّي وعلاقته معهم الى طريقة حديثه عن زوجته مصممة الازياء داليدا عياش وما حملته الحلقة بتفاصيلها من مفاجآت منه لها سواءً بالاحتفال بعيد ميلادها امام المشاهدين أو تقديمه أغنية خاصة لها بعد مرور ١٠ سنوات على زواجهما ودعمه الدائم لها كأم وزوجة وفي حياتها المهنية.

لا بد بأن نسلط الضوء على انسانية رامي التي ظهرت بشكل ملحوظ في الحلقة من خلال حديثه عن جمعيته “عياش الطفولة” التي تعنى بتأمين التعليم المجاني للاطفال او من خلال تأمين الأدوية غير المتوفرة وتوزيعها على مختلف المناطق اللبنانية وصولاً الى افتتاح حديقة للمسنين في احدى مستشفيات لبنان ليختمها بتقديم سيارة مع فريق عمل المحطة التلفزيونية الى الممثلة القديرة رندى كعدي التي ادخل الفرحة الى قلبها ورسم الابتسامة على وجهها بمناسبة عيد الميلاد.

اقرأ: شام الذهبي من شهر العسل واصالة تعلّق

وهنا لا يمكننا الا ان نتحدث عن وطنية رامي المدافع الشرس عن لبنان بصوته و تعزيز انتمائه الوطني من خلال الاستثمار ببلده بافتتاح مطعمه “لبنان” في البترون وتقديم المساعدات ليس فقط المادية انما باستقبال اهل الجنوب في المناطق الحدودية وتأمين المنازل لهم وغيرها من المواقف التي تجسد انتمائه الوطني فهو الذي حمل معه قضية المرأة اللبنانية ودافع عنها معتبراً إياها مثالاً يحتذى به، خاصة لما تتعرض له النجمات من حملات تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليشدد بقوله انه سيبقى دوماً يدافع عن المرأة اللبنانية العاملة الكادحة مهما كلّفه الامر.

ختاماً لا بد من أن نثني على اداء رامي ورقيه الفني لما قدمه في الحلقة الميلادية من اغانيه الخاصة وما قدمه بصوته العذب من اغاني لعمالقة الفن اللبناني الراحلين مثل ملحم بركات وديع الصافي صباح وخاصة اغاني الميلاد التي اعادنا فيها رامي الى زمن الفن الجميل بساعتين ونصف على الهواء عكس روح العيد لينسي المشاهد همومه ويمتعه بلحظات من الحب والفرح والموسيقى الراقية.

رامي عياش وظهور خاص مع أسرته في عيد الميلاد - صور
رامي عياش وظهور خاص مع أسرته في عيد الميلاد
رامي عياش وظهور خاص مع أسرته في عيد الميلاد - صور
رامي عياش وزوجته داليدا
داليدا عياش وابنتها إيانا
داليدا عياش وابنتها إيانا
رامي عياش
رامي عياش وابنه إرام
إيانا رامي عياش
إيانا رامي عياش
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار