حلّ النجم اللبناني رامي_عياش ضيفًا مميزًا على برنامج (المجهول) تقديم رودولف_هلال وتحدّث عن رفضه للوزارة لأن القرارات لا تكون بيد الوزير ويجب عليه أن يكون مسيّسًا لذا رفض وزارات عدّة وفضّل الفن على عالم السياسة.

اقرأ: رامي عياش ينقذ الأطفال بعد حادثة الطيونة

خلال الحلقة عرض رودولف على رامي صورة للنجمة اللبنانية نانسي_عجرم وسأله عن قضيتها مع السارق السوري وكيف اطلق زوجها الدكتور فادي_الهاشم النار عليه.

وأجاب رامي إنه لو كان مكان نانسي لكان مصير السارق نفسه بغض النظر عن جنسيته ان كان سوريًا او لبنانيًا ولكان وصل أيضًا الى أهله وحاسبهم.

وقال بالحرف: (انا عندي أهل وأصحاب وأخوة بسوريا اذا بيدخل عليهم لبناني ليتعرض لاولادهم ينتفوه وهم ذات الشي قالولي على اي حدا لبناني وعندو عائلة يفوت عليها سوري عربي واي جنسية اخرى لان ما حدا بيقدر يتعرض للأولاد انا عن نفسي اقل شي يعمل هيك)

وحين سأله رودولف ماذا كان ليفعل لو تعرض لموقف كما نانسي، أجاب: (كنا وصلنا عند اهله وما اقتضت فيه الخبرية لان الاولاد مقدسين ممنوع المس فيهم. ولو لبناني عمل هيك بسوريا او بأي بلد عربي مصيره لازم يكون ذات المصير)

اقرأ: الشرنوبي يغني رامي عياش لماذا يدل هذا؟ – فيديو

وقال رامي إن الأولاد خط أحمر، ويفعل المستحيل لحمايتهم ولعدم تعرّضهم لأي أذية من شخص غامض او من شخصٍ سارقٍ.

اقرأ: محامي فادي الهاشم زوج نانسي يوضح قرار السجن

رامي وقف إلى جانب الحق ولم يهمه الحملات التي قد تشن عليه من بعض العنصريين الذين صنّفوا القضية من الناحية العنصرية لا من الناحية الانسانية والتعدي على حرمة البيت والاطفال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار