تحت شعار “الهدف دائماً هو بناء الإنسان”، أطلق البوب ستار الفنان اللبناني رامي_عياش مؤسس جمعية “عيّاش الطفولة” مبادرة بعنوان “تحدي التعلّم” عن التكفل بتعليم طفل لبنانى لمدة عام كامل وذلك من أجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان مؤخراً.

نشر رامي عبر صفحته مقطع فيديو، كشف من خلاله أن جمعية “عيّاش الطفولة” تتكفّل بتعليم ألفي طفل في لبنان من شماله إلى جنوبه دون أي تفرقة.

وأطلق عياش تحدياً يهدف إلى تعليم آلاف الأطفال واختار ثلاثة أسماء وكل اسم منهم سيتكفل بتعليم طفل لمدة عام وبدورهم كل اسم فيهم سيسمّي ثلاثة أسماء لتكبر الرسالة أكثر لبناء جيل كامل قادر على بناء وطن حقيقي.

تحدى رامي المنتج صادق_الصباح، بأن يشارك في هذه المبادرة، وتقبل الأخير برحابة صدر قائلاً:

(انت صاحب الكف الأبيض شكرا لتسميتي في هذه المبادرة التي أعتز بها وأنا جاهز لتقديم هذه المساهمة. وأدعو أصحاب الأيادي البيضاء المشاركة في هذه المبادرة لمساعدة طلاب لبنان وصون مستقبلهم لأن العلم أساس نجاح الأوطان).

كما تحدى رامي رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والنجمة اللبنانية مايا_دياب، وبانتظار ردهما ومشاركتهما في التحدي.

رامي نجم بأخلاقه قبل فنه، يعشق وطنه لبنان ويعيش لخدمته ويجد في مساعدة المواطنين لذة لا مثيل لها.

إقرأ: رامي عياش يكتسح التويتر! – صورة وثيقة

إنسان بأفعاله قبل أن يكون فنان، موهوب بتفانيه لوطنه وأبناء وطنه، قبل موهبته بالغناء والتمثيل التي لا يختلف عليها أثنان.

نجمنا العزيز، قدّم ما لم يقدّمه نجمٌ عربي بالآونة الأخيرة من حفلات ومهرجانات وأعراس وأعمال، وكان الأول الذي أطلق حفلًا إلكترونيًّا مباشرًا، سبّاقًا كعادته، لا تقف دولة في ظهره، بل شعب آمن به منذ ما سمعه صوتًا يخترق العواصف بقوته، والمشاعر بإحساسه، ورغم انشغالاته الفنية لا يقصر أبداً تجاه لبنان ومواطنيه.

نحن جميعاً نشكرك يا رامي على أعمالك الإنسانية قبل الفنية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار