أعلن البوب ستار اللبناني رامي_عياش، أنه يستعد لافتتاح فرع لمؤسسته الخيرية “عياش الطفولة” في مصر قريبا.

قال رامي عياش في مداخلة مع برنامج “تريو” الذي تقدمه مها بهنسي عبر إذاعة نغم إف إم: “أتشرف بكوني الفنان العربي الوحيد الذي لديه مؤسسة خيرية تعنى بتعليم الأطفال مجانا، وتتولى تعليم ألفي طفل في لبنان من خلال عياش الطفولة، وكل الإنتاج المادي من أعمالي الفنية يذهب للمؤسسة”.

إقرأ: زوج نيللي كريم ماذا قال ونشر بعد شهر العسل؟ – صور

تابع: “المؤسسة عمرها 12 سنة، وأشرف عليها مع زوجتي داليدا منذ 9 سنوات، وهي ثالث أكبر جمعية في لبنان، ولدينا فرع في المغرب وقريبا سيكون عندنا فرع في مصر لتعليم الأطفال الموسيقى مجانا إلى جانب التعليم الأكاديمي”.

وردا على سؤال كيف ظهرت فكرة المؤسسة؟ قال: “نحن أولاد حرب، وكنا نتمنى وجود مؤسسة تهتم بنا عندما كان أهلنا غير قادرين على ذلك، والفكرة بدأت برغبتي في دعم إخوتي اللبنانيين، وتوسعنا بعدها للمغرب وقريبا في مصر”.

عياش تحدث أيضاً عن مشاركته في بطولة مسلسل “العين بالعين” مع الفنانة سيرين_عبد_النور، وإنتاج شركة “الصباح”، موضحا أن التصوير يبدأ الأسبوع المقبل، والمسلسل يمزج بين الأكشن والدراما والرومانسية، ولم يتقرر حتى الآن موعد عرضه.

وأضاف: “الأغنية القادمة لي ستطرح بعد 3 شهور، ويتولى تصويرها المخرج زياد خوري، وهي من كلمات أحمد راؤول وألحاني، وتوزيع عمر صباغ”.

كانت شركة مزيكا طرحت في عيد الحب فيديو كليب أغنية الفنان رامي عياش بمناسبة احتفالات عيد الحب، والتي حملت عنوان “أنتي لي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار